الإثنين، 13 مايو 2024 05:19 ص

اللواء سعد الجمال يكشف لـ"برلمانى" آخر مستجدات الأوضاع على الساحة السياسية

اللواء سعد الجمال يكشف لـ"برلمانى" آخر مستجدات الأوضاع على الساحة السياسية سعد الجمال
الخميس، 24 أغسطس 2017 08:50 م
كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد
زار اليوم الخميس، اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، مقر "برلمانى"، وكشف فى ندوة عقدت على هامش الزيارة، عن العديد من التفاصيل والكواليس على الساحة السياسية الآن سواء على الصعيد العربى أو الأفريقى، وآخر مستجدات الأمور فى المنطقة.

وينشر"برلمانى"، خلال اليوم القادمين، تفاصيل الندوة التى عقدها مع اللواء سعد الجمال وأبرز التفاصيل بداية من التحاقه بكلية الشرطة وتدرجه بالمناصب فى وزارة الداخلية بداية من العمل بقسم شرطة قصر النيل إلى أن تم تعيينه فى شهر فبراير عام 1977، ونائبًا لمدير أمن أسيوط، ثم فى 1994 عين نائبًا لمدير أمن القليوبية، إلى أن تم تعيينه مدير أمن قنا ومساعد وزير الداخلية من 1995 وحتى خروجه من الخدمة فى أغسطس 1997.

وفيما يخص العمل السياسى، كشف "الجمال" خلال الندوة كيف بدأ منذ عام 2000 حين تم انتخابه عضوا بمجلس النواب حينذاك، وكواليس انضمامه للحزب الوطنى وهل اعتزل العمل السياسى فى فترة ما بعد ثورة يناير كما ادعى البعض.

وتطرق رئيس لجنة الشئون العربية، خلال حديثه اليوم، عن الأوضاع المحيطة بالمنطقة وكيف وصلت الأحداث إلى هذا التطور، وكشف عن أدلة جديدة لدعم بعض الدول لمنظمات والكيانات والجماعات الإرهابية فى المنطقة، وكيف استطاع الشعب المصرى أن يفسد هذا المخطط ويفشل الخطة التى كانت تستهدف تفتيت الدول العربية.

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (1)
 
ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (2)
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (3)
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (4)
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (5)
 
ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (6)
 
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (7)
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (8)
 

 

ندوة اللواء سعد الجمال في اليوم السابع (9)
 

 


print