الأحد، 19 مايو 2024 04:02 م

النائب بدوى النويشى يكشف تفاصيل زيارة وفد "محلية البرلمان" لكفر الشيخ

النائب بدوى النويشى يكشف تفاصيل زيارة وفد "محلية البرلمان" لكفر الشيخ النائب بدوى النويشى
الأربعاء، 23 أغسطس 2017 12:30 ص
كتب محمد عبد العظيم

استقبل اللواء سيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، اليوم الثلاثاء، وذلك لتفقد عدد من المشروعات، وضم الوفد البرلمانى كل من النائب بدوى النويشى، والنائب سعد بدير أمين سر لجنة الإدارة المحلية، والنائب محمد الحسينى، والنائب أحمد سليمان، والنائب ممدوح الحسينى وفتحى الشرقاوى وعبد الحميد الدمرداش.

 

وأكد "النويشى" فى بيان صادر عنه، أن زيارة وفد اللجنة لمحافظة كفر الشيخ، تأتى فى إطار ما تقوم به من زيارات ميدانية للمحافظات خلال العطلة البرلمانية، لمتابعة الملفات التى تم فتحها بمناقشات الأعضاء بدورى الانعقاد الأول والثانى.

 

وتابع "النويشى"، أن الزيارة تستهدف متابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة والمخلفات الصلبة، وأيضا الوقوف على المشروعات التى يتم إنشائها بالمحافظات المختلفة، وأيضا التعرف على رؤى الأجهزة التنفيذية تجاه ما يحتاجونه من تيسيرات تشريعية على أرض الواقع لمساعدتهم فيها.

 

ولفت "النويشى" إلى أن زيارة اليوم بدأت بلقاء مع محافظ كفر الشيخ، ورؤساء المدن والوحدات المحلية للتعرف على الأوضاع فى محافظة كفر الشيخ، سواء من نواحى المشكلات والسلبيات التى يعانوا منها، أو المشروعات التى يعملوا على تنفيذها، مع تفقد كامل لها، مشيراً إلى أننا نعمل على وضع حلول ورؤى لجميع الإشكاليات التى تواجههم.


الأكثر قراءة



print