الأحد، 19 مايو 2024 06:14 م

وكيل "دفاع البرلمان": تخفيض دعم قطر لفضائيات الإخوان يؤكد دخولها فى أزمة كبرى

وكيل "دفاع البرلمان": تخفيض دعم قطر لفضائيات الإخوان يؤكد دخولها فى أزمة كبرى اللواء يحيى كدوانى
الجمعة، 11 أغسطس 2017 10:10 ص
كتب محمود العمرى
قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن قيام الدوحة بتخفيض تمويل قنوات عزمى بشارة وسحب الإقامة من قيادات إخوانية، يؤكد أن الجماعة الإرهابية ستواجه بتنظيمها الدولى أزمات داخلية، لافتا إلى أن هناك خلافات داخلية بينهم وبين الممولين، وذلك بعد هذه الخطوة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تؤكد أن الدوحة أصبحت تعانى من أزمات اقتصادية ستودى بإمارتهم إلى الجحيم بسبب تميم ونظامه.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن تميم يعيش فى حالة من الارتباك الداخلى، بعد القرارات الخاطئة وتحديه للدول العربية، موضحا أن تقليل الدعم للقنوات الإرهابية، يؤكد أن الأزمات ستطول كافة القنوات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية فى قطر والخارج.

 

كانت مصادر مطلعة، قد أكدت أن اتخاذ قطر عددا من الإجراءات ضد بعض شباب جماعة الإخوان الإرهابية المقيمين فى لندن، موضحة أنها سحبت الإقامة القطرية من قيادات إخوانية، أبرزها إسلام لطفى، المدير السابق لشبكة تليفزيون العربى التى تبث من بريطانيا.

 

وأوضحت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" من العاصمة البريطانية لندن، أن الحكومة القطرية بدأت تسريح 40 موظفا فى شبكة تليفزيون العربى، مؤكدة أن الإدارة أغلقت 4 أقسام بالقناة التى يديرها عضو الكنيست الإسرائيلى السابق ومستشار أمير قطر، عزمى بشارة.

 


الأكثر قراءة



print