السبت، 27 أبريل 2024 12:23 م

رئيس "رياضة البرلمان" يشيد برفض اتحاد الكرة الأردنى لتصرفات فريق الفيصلى

رئيس "رياضة البرلمان" يشيد برفض اتحاد الكرة الأردنى لتصرفات فريق الفيصلى النائب محمد فرج عامر
الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:40 ص
كتب محمود حسين

‏وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التحية للاتحاد الأردنى لكرة القدم على البيان الرسمى الذى أصدره ووجه فيه الشكر إلى مصر على التنظيم المثالى الذى شهدته البطولة العربية التى أختتم فعالياتها أمس الأحد، بتتويج الترجى التونسى باللقب عقب فوزه على الفيصلى الأردنى، فى المباراة النهائية على استاد الإسكندرية.

 

وقال "عامر"، فى بيان له أصدره منذ قليل: "إن تأكيد بيان الاتحاد الأردنى لكرة القدم بأن الأحداث الخارجة عن النص التى أعقبت المباراة النهائية للبطولة العربية وتداعياتها لا تمت بصلة للأخلاق والعادات الأصيلة التى نتباهى ونفخر بها وعليه فإن الاتحاد وإذ يأسف لهذه الأحداث الفردية، فإنه يؤكد تواصله مع الاتحاد العربى واستنادا إلى العلاقات التشاركية الهادفة إلى خدمة اللعبة فى الوطن العربى، للوقوف على كل التفاصيل والتداعيات التى حدثت عقب نهاية المباراة، وهى تصرفات مرفوضة وغير مقبولة مهما كانت المبررات".

 

وأضاف "عامر"، أن اعتذار الاتحاد الأردنى فى بيانه وتوجيهه الشكر والامتنان للجانب المصرى على حسن تنظيم البطولة وحفاوة الاستقبال والتسهيلات المثالية التى قدمت للجماهير من أجل مؤازرة فرقها فى أجواء تنافسية مميزة، يؤكد حرص الاتحاد الأردنى على الكرة العربية واستمرار تنظيم البطولات الرياضية العربية.

 

وأشاد النائب، بجهود الاتحاد العربى لكرة القدم بقيادة الأمير تركى بن خالد آل سعود، والتى أثمرت بإعادة إحياء البطولات العربية بما يخدم تطلعات تطوير اللعبة فى الوطن العربى.

 

 يذكر أن نهائى البطولة العربية شهد أحداث شغب من قبل بعض جماهير فريق الفيصلى الأردنى، اعتراضا على إبراهيم نور الدين الحكم المصرى الذى أدار المباراة، كما اشتبك بعض اللاعبين مع الحكم المصرى نتيجة للاعتراض على بعض قراراته.


print