الإثنين، 29 أبريل 2024 04:46 ص

النائبة مى محمود تعلن دعمها لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

النائبة مى محمود تعلن دعمها لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة النائبة مى محمود
الجمعة، 28 يوليو 2017 09:43 م
كتب عبد اللطيف صبح

أعلنت النائبة مى محمود دعمها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدة أنها ستكون من أول الداعمين له، وذلك بعد أن قالت له فى خلال مؤتمر الشباب الذى عقد بالإسكندرية الأيام القليلة القادمة: (كمل مشوارك يا ريس).

 

وقالت النائبة، إنها قررت ذلك لعدة أسباب ففخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى وعد ببناء مصر وطن ودولة عفية لها ثقلها الدولى والإقليمى وأوفى بوعده، وكذا حجم ما تم إنجازه من مشروعات من طرق وتطوير للبنية التحتية، ومدن سكنية تليق بالمصريين كبديل للعشوائيات فاق المتوقع فى فترة زمنية قصيرة.

 

وأشارت فى بيان لها إلى أن الرئيس أوفى بوعده من تمكين الشباب وهذا ما لمسته فى مؤتمر الشباب الرابع فقد زاملت نخبة محترمة من شباب غرب الدلتا المعنيين بالشأن السياسى الوطنى على أساس علمى.

 

ونوهت إلى أن شباب البرنامج الرئاسى أظهروا تميزا فى تطور أدائهم عن المؤتمر الأول للشباب فى ظل تمثيل ضعيف للأحزاب، مطالبة القيادات الحزبية بإعداد كوادر شبابية تساعد فى بناء الوطن.

 

أما عن الحكومة وأدائها قالت، إن أداء الحكومة فى تطور مستمر تحت إدارة المهندس شريف إسماعيل، مشيدة بأداء وزير التربية والتعليم وتطويره لمنظومة التعليم ووضع أسس تربوية وتعليمية تناسب الحاضر والمستقبل وكذا أداء وزير الإسكان والمرافق ووزير التنمية المحلية.


print