الإثنين، 20 مايو 2024 03:49 م

النائب فرج عامر يستقبل أوائل الثانوية العامة بمصانعه فى برج العرب لتكريمهم

النائب فرج عامر يستقبل أوائل الثانوية العامة بمصانعه فى برج العرب لتكريمهم محمد فرج عامر
الخميس، 20 يوليو 2017 06:50 م
كتب محمود حسين

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، رئيس جمعية مستثمري برج العرب،,رئيس مجلس إدارة مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية، إنه سيستقبل أوائل الثانوية العامة، داخل مصانعه بمدينة برج العرب، مطلع الأسبوع المقبل، فى تقليد يحرص عليه للعام العشرين على التوالي.


 

وبحسب بيان لفرج عامر، من المقرر أن يقوم الأوائل بجولة داخل مصانع المجموعة، للتعرف على أحدث خطوط الإنتاج مع شرح كامل لمراحل إنتاج العصائر والعديد من الصناعات الغذائية التي تنتجها المجموعة.


ويلتقى فرج عامر بالأوائل فى حوار مفتوح لاستعراض الدور الذي يلعبه القطاع الخاص الوطني فى تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب، والمساهمة فى زيادة معدلات النمو الاقتصادي وزيادة الإنتاج المحلي والصادرات.


وسيلقي "عامر"، خلال الحوار المفتوح، الضوء على أهم القضايا المطروحة على الساحتين الاقتصادية والرياضي، مؤكدا أن حرصه على تكريم طلبة أوائل الثانوية العامة للعام العشرين على التوالي، يأتي من منطلق إيمانه بأهمية دور الشباب فى تحقيق نهضة مصر الحقيقية، وأن الأوائل يقفون فى طليعة الشباب الذي ينتظر منه الشعب المصري المزيد من الجهد واستمرار التفوق.

 

 


الأكثر قراءة



print