الأربعاء، 08 مايو 2024 06:15 ص

فرج عامر للضباط الجدد: ألف مبروك انضمامكم لحراس الوطن أبطال الشرطة

فرج عامر للضباط الجدد: ألف مبروك انضمامكم لحراس الوطن أبطال الشرطة المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:10 م
‏‫كتب محمد عبد العظيم
أعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن سعادته الغامرة بالأداء الرائع ورفيع المستوى للضباط الجدد من خريجى كلية الشرطة، خلال استعراضهم للعروض التدريبية فى حفل تخرجهم الذى شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 وأكد "عامر"، فى بيان له، أصدره اليوم الأربعاء، إن عروض الخريجين الجدد أظهرت القوة والكفاءة البدنية والتى تؤكد ما اكتسبوه هؤلاء الأبطال من مهارات فائقة فى التعامل مع الخارجين على القانون ومواجهة الإرهاب، وكيفية تنفيذ الاقتحامات وتحرير الرهائن متوجها بالتهنئة لجميع الخريجين.
 
 وقال "عامر": هذا هو شباب مصر الواعد القادر على حماية مصر وشعبها من قوى الشر والإرهاب والظلام، مؤكدًا أن الشعب المصرى كله كان فى قمة السعادة وهو يتابع هذا الاحتفال التاريخى ويستمع إلى ابطال شرطة مصر من أبناء الشهداء البواسل، الذين أصروا على استكمال مسيرة آبائهم الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها.
 
ووجه "عامر" حديثه للخريجين قائلا : ألف مبروك انضمامكم للأبطال حراس الوطن حراس مصر وشعبها ولكم ولجميع أبطال قواتنا المسلحة الباسلة كل التحية والاحترام والتقدير.

 


print