الأحد، 05 مايو 2024 10:33 م

النائب محمد سليم: مصر بلد الأمن والأمان ولن تفلح أى دعوة لتخريبها

النائب محمد سليم: مصر بلد الأمن والأمان ولن تفلح أى دعوة لتخريبها النائب محمد سليم
الإثنين، 17 يوليو 2017 12:00 م
كتب محمد عبد العظيم

قال الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن مصر بلد الأمن والأمان برغم كل المحاولات الإرهابية التى هدفها النيل من سمعة وإستقرار مصر ذلك لأن الشعب المصرى استوعب الدرس جيدًا ولم يعد ينخدع بأساليب وحيل المخربين .

 

وأوضح سليم فى بيان صادر عنه، إن جميع المصريين مستعدون لحمل أرواحهم على كفوفهم من أجل وأد وتحجيم الإرهاب كما أن الشعب يشعر بالأزمة الراهنة ويشعر بالتحديات الاقتصادية , ودعا سليم أن نقف جميعًا خلف القيادة السياسية حتى نتمكن من تخطى الأزمة الراهنة.

 

وأضاف النائب، أننا لابد أن نعترف بأننا نحتاج إلى زيادة الوعى لمجابهة كافة الشائعات على كل الأصعدة , مشيرا أن هناك كيانات تحرض ضد الدولة تبث عددا من الشائعات فى أوقات محددة من أجل أهداف هدامة وتستغل عمل الدولة لتشويهها .

 

وأشار سليم، إلى أن مصر أكبر من الجميع ولن يستطيع أحد أن يسقطها لا جماعة ولا أفراد , ذلك لأن مصر ليست سهلة كما يتصور المتأمرون ضدها موضحا أن القادم أفضل بكثير من الحالى , داعيا الشعب المصرى للأتحاد والتلاحم والصبر خلال هذه الفترة والعمل والإجتهاد دون النظر الى المحبطين.

 

يذكر أن مجلس النواب قد فض دور انعقاده الثانى بداية شهر يوليو الجارى، ومن المقرر أن تستمر الإجازة البرلمانية لما يقرب من 3 شهور حتى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفقا للدستور واللائحة الداخلية حيث يستمر الانعقاد الدورى للبرلمان لمدة 9 شهور، ويستغل عدد من نواب البرلمان هذه الإجازة والتفرغ من الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية من أجل إنهاء بعض الخدمات فى دوائرهم الانتخابية، وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب وغيرها. 


الأكثر قراءة



print