الجمعة، 26 أبريل 2024 03:48 م

أحمد عبد الواحد: إلى متى سنقف عاجزين بعد كل حادث؟.. الحل فى تفعيل مجلس مكافحة الإرهاب

أحمد عبد الواحد: إلى متى سنقف عاجزين بعد كل حادث؟.. الحل فى تفعيل مجلس مكافحة الإرهاب النائب أحمد مصطف عبد الواحد
الأحد، 16 يوليو 2017 07:41 م
كتب إبراهيم سالم

قدم النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، نائب سنورس بمحافظة الفيوم، خالص تعازيه لأسر ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على كمين البدرشين، والذي أسفر عن مقتل 5 من رجال الشرطة البواسل، قائلاً "إلى متى سنقف عاجزين بعد كل حادث هجوم إرهابي على رجالنا البواسل؟ أما آن الأوان لمواجهة هذا الخطر الذي أصبح يحيط بنا في كل مكان وكل يوم؟".

وأشار "عبد الواحد" فى تصريحات لـ "برلمانى"، إلى أن هذا الحادث ليس الأول بمنطقة البدرشين، فهناك تكرار للعمليات الإرهابية بهذه المنطقة، متعجباً من أن جميع العمليات الإرهابية التي وقعت فيها كانت بنفس الأسلوب، عن طريق استهداف دوريات وأكمنة أمنية، ما يدعو للتساؤل عن تكرار الحوادث في هذه المنطقة بالأخص وعدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات الكافية لوقف نزيف دماء شهدائنا هناك.

وأوضح "عبد الواحد"، أن هذه الفترة الحرجة تحتاج إلى تفعيل قرار الرئيس بتشكيل مجلس مكافحة الإرهاب، للبدء في مواجهة الإرهاب فكرياً وأمنياُ، وبحث مسببات ظاهرة الإرهاب وسرعة التصدي لها، واتخاذ قرارات سريعة لمواجهة تلك العمليات الإرهابية، فجميع العمليات الإرهابية التي وقعت في مصر وتقع يومياً تشير إلى استهداف قوات الشرطة والقوات المسلحة، مما يدعو جميع المصريين للتكاتف والاتحاد لمواجهة الإرهاب الغادر بجانب رجال الشرطة والجيش.


الأكثر قراءة



print