السبت، 18 مايو 2024 05:17 م

عضو بـ"شباب البرلمان" يطالب رئيس الوزراء ببناء مستشفى ومركز شباب فى الأراضى المستردة بحلوان

عضو بـ"شباب البرلمان" يطالب رئيس الوزراء ببناء مستشفى ومركز شباب فى الأراضى المستردة بحلوان النائب رضا البلتاجى
الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:20 م
كتب – السيد فلاح

تقدم رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نائب دائرة حلون بمحافظة القاهرة، بطلب رسمى إلى رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، بناء مستشفى ومركز شباب ومجمع مدارس فى منطقة عرب سلام بالمعصرة فى حلوان.

 

وقال نائب دائرة حلون بمحافظة القاهرة، فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، إن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أعلن استرداد 4.5 مليون متر من مغتصى أراضى الدولة فى العاصمة، ويجب أن تقام عليها مشروعات خدمية للأهالى قبل أن تمتد إليها يد السارق مرة أخرى، لخدمة مليون مواطن فى أمس الحاجة لهذه الخدمات.

 

كان رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان، قد تقدم بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، طالب فيها بمنع بناء فصول جديدة على الملاعب والأفنية الموجودة بالمدارس على مستوى الجمهورية.

 

وأكد "البلتاجى"، أنه طالب رئيس الوزراء بمنع الحكومة المحافظين على مستوى الجمهورية من بناء فصول جديدة على الملاعب والأفنية الموجودة بالمدارس، حتى لا تحرم أبنائنا من ممارسة الرياضة فى ظل ارتفاع رسوم عضوية الأندية بشكل يفوق قدرات معظم الشعب المصرى، وخاصة بعد استرداد ملايين الأمتار من الأراضى المغتصبة بما يسمح ببناء مدارس جديدة.


الأكثر قراءة



print