الخميس، 09 مايو 2024 12:03 م

النائب أحمد درويش: الدول الممولة للإرهاب ستشرب من نفس الكأس قريبًا

النائب أحمد درويش: الدول الممولة للإرهاب ستشرب من نفس الكأس قريبًا النائب أحمد سعد درويش نائب كوم أمبو بأسوان
السبت، 08 يوليو 2017 03:55 م
كتب محمود حسين

نعى النائب أحمد سعد درويش نائب كوم أمبو بأسوان، شهداء الواجب الوطنى من أبناء القوات المسلحة الباسلة، ببالغ الحزن والأسى، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ويدخلهم فسيح جناته.

 

وقال درويش، فى بيان له، إنه يتمنى أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل، مستطردا: "الشهداء الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى استشهدوا فداء من أجل مصر وقدموا حياتهم دفاعاً عن أرضها حتى نالوا هؤلاء الأبطال الشهادة أمس فى جنوب رفح بالعريش على أيادى الغدر".

 

وأكد النائب أحمد سعد درويش، أن أبناء مصر الأوفياء الأبطال من رجال قواتنا المسلحة البواسل والشعب المصرى عازمون كل العزم على  نزع الإرهاب من جذوره، ولن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية عن تطهير أرض مصر من هؤلاء الإرهابيين والتكفيريين، مشيرا إلى جهود قواتنا المسلحة فى مواجهة الإرهاب والتصدى لأعداء الوطن من قوى الشر فى الداخل وفى الخارج.

 

وأضاف نائب كوم أمبو، أن بعض الدول التى تمول وتساند الإرهاب على حساب دول أخرى وتسببت في خسائر وقتل الأبرياء بالغدر عندهم، فهذه الدول سوف تشرب من نفس الكأس الذى سقت منه هذه الدول وتتكبد نفس الخسائر التى لحقت بهم، فهى التى غدرت وسوف يُغدر بها وينقلب عليها إرهابها بإذن الله.


الأكثر قراءة



print