الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:05 ص

النائبة أنيسة حسونة: إصرارنا على مجابهة الإرهاب مستمر.. وشهداؤنا الأبرار فى الجنة

النائبة أنيسة حسونة: إصرارنا على مجابهة الإرهاب مستمر.. وشهداؤنا الأبرار فى الجنة أنيسة حسونة
الجمعة، 07 يوليو 2017 05:17 م
كتبت سماح عبد الحميد

نعت النائبة أنيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن الذين سقطوا، صباح اليوم، نتيجة الحادث الإرهابى الذى استهدف كمينًا أمنيًا فى شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.

وصرحت "حسونة" بأن مصر تخوض معركة شرسة ضد الإرهاب، وأن مثل هذه الحوادث تزيد من قوة جميع مؤسسات الدولة المصرية ومن قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية، إصراراً وعزماً على حسم المعركة ضد الإرهاب والإرهابيين، وتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة المجرمين.

وأشادت "حسونة" ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى التصدى للجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، مؤكدة أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الذكية تراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعا عن تراب مصرنا الغالية.

وأضافت "حسونة" أن مجلس النواب قطع شوطا طويلا فى إصدار تشريعات تقضى على الإرهاب، وسيستكمل مسيرته التشريعية فى دور الانعقاد المقبل، ولن يألوا جهدا فى محاربة قوى الظلام المعادية للإنسانية.

وأكدت حسونة، أن الشعب المصري يقف جميعه صفا واحدا بجانب جيشه الباسل لتطهير الأراضي المصرية من هؤلاء المجرمين القتلة الذين لا يعرفون حرمة ولا دينا.


print