الأحد، 19 مايو 2024 01:24 م

شريف إسماعيل لـ"رئيس البرلمان" : المجلس كان خير سنداً للدولة.. وعبد العال: هذا واجبنا

شريف إسماعيل لـ"رئيس البرلمان" : المجلس كان خير سنداً للدولة.. وعبد العال: هذا واجبنا على عبد العال فى استقبال رئيس الوزراء
الخميس، 06 يوليو 2017 04:00 م
كتب : نورا فخرى - عبد اللطيف صبح - تصوير : خالد مشعل

استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، في مكتبه، اليوم الخميس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الورزاء، حيث قام الأخير بتقديم التهنئية لرئيس البرلمان بمناسبة نهاية دور الأنعقاد الثاني مع شكرة علي التعاون المثمر بين الحكومة والمجلس لدعم الدولة والمواطن. 

KMM_9225
KMM_9225

 

وحضر اللقاء كل من المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الدين أمين عام المجلس، والمستشار محمود فوزى، مستشار رئيس مجلس النواب

KMM_9237
KMM_9237

 

 

وكشفت مصادر برلمانية، أن اللقاء شهد تهنئة رئيس الحكومة للدكتور على عبد العال، بانتهاء دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الأول، مشيرة الى أن رئيس الوزراء أعرب عن أمله فى مواصلة التعاون المثمر بين البرلمان والحكومة، مع التأكيد علي حرص الحكومة تنفيذ مطالب النواب.

KMM_9239
KMM_9239

 

وقالت المصادر، إن رئيس مجلس الوزراء أكد لرئيس البرلمان أن دور الانعقاد الثاني كان حاسما، وشاق في ذات الوقت، حيث قام مجلس النواب بسن تشريعات هامة تحقق صالح الوطن والمواطن المصرى، مقدماً الشكر له في التعاون المثمر والبناء مع الحكومة من أجل الصالح العام،  بقوله : أن مجلس النواب كان خير سنداً للدولة المصرية ولم يتأخر أبداً في تحقيق مصالح الوطن والمواطن.

KMM_9431
KMM_9431

 

وأشاد رئيس مجلس الوزراء، حسب المصادر، بجهود البرلمان لإقرار حزمة من القوانين التى تساهم فى دعم الاستثمار وتعزيز الحماية الاجتماعية في دور الانعقاد الثاني، مع امتنانه وتوجيه شكر خاص لإقرار مجلس النواب لمشروع قانون بشأن بعض قواعد وإجراءات التصرف فى أملاك الدولة الخاصة، نظراً لكونه من مشروعات القوانين الهامة التي تحتاج إليها الدولة المصرية في ضوء توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

KMM_9433
KMM_9433

 

وفي المقابل، قال رئيس مجلس النواب، تعقيباًَ علي حديث رئيس مجلس الوزراء، إنه لا شكر علي واجب، فإن مجلس النواب قام بواجبه كاملاً لدعم استقرار الدولة المصرية، وتقديم الدعم لجميع المواطنين لاسيما محدودي الدخل، حسب المصادر. 

 

وأكدت المصادر، أن رئيس مجلس النواب أعرب في المقابل عن أمله بأن يكون هناك مزيداً من التعاون بين الحكومة والبرلمان خلال دور الانعقاد الثاني. 

 

KMM_9443
KMM_9443

 

جدير بالذكر، أن الدكتور على عبد العال قد وجه الشكر لحكومة المهندس شريف اسماعيل امس خلال عرضه لانجازات المجلس فى دور الانعقاد الثاني وللمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب على دعهم للمجلس.

 

KMM_9447
KMM_9447

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print