الثلاثاء، 07 مايو 2024 01:49 ص

بالصور.. عبد العال يُكرم النائبة ماريان عازر لاختيارها ضمن 100 شخصية على مستوى العالم فى الاتصالات

بالصور.. عبد العال يُكرم النائبة ماريان عازر لاختيارها ضمن 100 شخصية على مستوى العالم فى الاتصالات رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر
الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:34 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

كرم الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء، الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب لاختيارها ضمن 100 شخصية فى مجال الاتصالات والمعلومات على مستوى العالم.

وأكد الدكتور على عبد العال، أن هذا التكريم يعد شرفا كبيرا لمجلس النواب، لاسيما وأن النائبة تجمع بين العلم والأخلاق وتمثل نموذجا يحتذى به في رفع اسم مصر فى مجال الاتصالات والمعلومات.

 ومن جانبه، أعرب الدكتور ياسر القاضى وزير الاتصالات، عن فخره بهذا التكريم الذي يعد تكريما لقطاع الاتصالات في مصر، كما هنأت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج النائبة على هذا التكريم الذي يعد مصدر فخر واعتزاز للسيدات المصريات.

ومن جانبها، قدمت ماريان عازر الشكر للدكتور على عبد العال، على هذا التكريم، وأعربت عن سعادتها بتسلم درع باسم مجلس النواب، ودرع آخر قدمه لها النائب محمد السويدى درع باسم دعم مصر .

حضر التكريم المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للمجلس، والنائب محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر، والنائب مصطفى بكري عضو المجلس، والدكتور ياسر القاضى وزير الاتصالات، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والنائبة عزة على نائبة بالبرلمان الأسترالي من أصل مصري، وعدد كبير من نواب ونائبات المجلس.

رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر  (1)
رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر (1)

 

رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر  (2)
رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر (2)

 

رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر  (3)
رئيس البرلمان يُكرم النائبة ماريان عازر (3)

 

 

 


print