الأربعاء، 15 مايو 2024 01:03 ص

محمود طاهر يعلن تحفظه على "اللائحة الاسترشادية" ويؤكد: اللجنة الأولمبية تسيطر على الأندية

محمود طاهر يعلن تحفظه على "اللائحة الاسترشادية" ويؤكد: اللجنة الأولمبية تسيطر على الأندية المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى
الإثنين، 03 يوليو 2017 01:29 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى، تحفظه على "اللائحة الاسترشادية" لائحة النظام الأساسي للأندية الرياضية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

وأوضح طاهر، خلال كلمته اليوم الاثنين، باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النوب، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، وبحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، أن القانون الرياضة الجديد من المفترض أنه جاء لمنع تدخل بعض الجهات فى المؤسسات والأنشطة الرياضة، ولكن ما حدث مع اللائحة الاسترشادية يؤكد أن هناك تدخلا.

وأضاف رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى، أن إلزام النادى الأهلى بحضور 12 ألفا و500 عضوا لاكتمال نصاب الجمعية العمومية صعب جدا، ومن المتوقع عدم حضور الأعضاء، خاصة أن الانتخابات ستجرى فى شهر اغسطس المقبل، وبالتالى لابد من إعادة النظر فى مسألة عدد حضور الأعضاء.

وطالب طاهر، بأن يضع كل نادى اللائحة الاسترشادية الخاصة به من خلال تشكيل لجنة تضم الخبراء الرياضيين فى النادى، مؤكدا على أن اللجنة الأولمبية أصبحت تسيطر على الأندية .

 


print