الإثنين، 06 مايو 2024 11:38 م

مجلس النواب يواصل جلساته العامة اليوم.. تعرف على التفاصيل

مجلس النواب يواصل جلساته العامة اليوم.. تعرف على التفاصيل مجلس النواب
الإثنين، 03 يوليو 2017 10:12 ص
كتب محمد عبد العظيم

يواصل مجلس النواب جلساته العامة اليوم الاثنين، عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر، وتناقش الجلسة العامة اليوم، أخذ الرأى النهائى على مشروع قانون مقدم من الحكومة فى شأن الهيئة الوطنية للانتخابات، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2010 بشأن تنظيم زرع الأعضاء، ومشروع قانون مقدم من الحكومة باعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية (2017/2018)، ومشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017/2018، ومشروعات قوانين بربط موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربى للسنة المالية 2017/2018.

وتناقش الجلسة العامة عددا من تقارير اللجنة النوعية، ويصل عددهم إلى 16 تقريرا عن مشروعات قوانين بالترخيص لوزير البترول، بالإضافة إلى الاتفاقيات الدولية الموقعة من الحكومة المصرية.

وجاءت مشروعات القوانين التى يناقشها المجلس بالترخيص لوزير البترول كالتالى:

1 - مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة "إيجيبت أن فى" للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة شمال أم بركة بالصحراء الغربية.

2 - مشروع قانون من الحكومة بالترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أبكس أنيرجى إنترناشوينال القابضة للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة جنوب شرق مليحة بالصحراء الغربية.

3- مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشى خالدة كوربوريشن ال دى سى للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة شمال غرب الرزاق بالصحراء الغربية.

4-  مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشى خالدة كوربوريشن إل دى سى للبحث عن البترول واستغلاله بجنوب على الشاويش بالصحراء الغربية.

5- مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أبكس نيرجى إنترناشوينال القابضة للبحث عن البترول واستغلال فى منطقة غرب بدر الدين بالصحراء الغربية.


الأكثر قراءة



print