الجمعة، 14 يونيو 2024 08:37 م

"أوقاف الأقصر": خطيب المسجد صاحب واقعة الصورة على المصحف امتنع عن العمل بعد الترشح

"أوقاف الأقصر": خطيب المسجد صاحب واقعة الصورة على المصحف امتنع عن العمل بعد الترشح محمد عبد العليم الضبعاوى المرشح فى الانتخابات البرلمانية بدائرة مركز القرنة
الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:39 م
الأقصر مصطفى جبر

أكد الشيخ محمد صالح، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، أن الشيخ محمد عبد العليم الضبعاوى، المرشح فى الانتخابات  البرلمانية بدائرة مركز القرنة، صاحب واقعة طبع دعاياته الانتخابية على المصحف، والذى يعمل إمام وخطيب مسجد بإدارة أوقاف القرنة، ملتزم بتعليمات الوزارة والتى تمنع الأئمة المرشحين بالبرلمان، من ممارسة العمل بمجرد قبول أوراق ترشحهم، مشيرا إلى أنه امتنع عن العمل قبل تقديم أوراق ترشحه بفترة بمجرد أن انتوى الترشح فى البرلمان.

 

وأشار إلى أنه  رغم ذلك، كلف إدارة الأوقاف بمركز القرنة، بالتحرى عن الواقعة لبيان إذا ما كان المرشح قد قام بطبع صورة على "جزء عم" من عدمه، وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

 

وأضاف، أن المرشح إمام وخطيب الأوقاف أكد أنه لن يقوم بهذا العمل إنما أحد منافسيه على مقعد الدائرة بهدف الإساءة له وتشويه صورته أمام الناخبين.

 

وتابع "صالح": إذا ما ثبت تورط المرشح فى الواقعة، فسيتم إحالة التقرير لوزارة الأوقاف للتحقيق معه فى الواقعة بصفته أحد أبناء الوزارة وليس مرشحا للانتخابات البرلمانية.


print