الخميس، 16 مايو 2024 12:42 م

فى ذكرى ملحمة 10 رمضان.. على عبد العال مهنأ الرئيس السيسى: يوم مشهود سجله التاريخ

فى ذكرى ملحمة 10 رمضان.. على عبد العال مهنأ الرئيس السيسى: يوم مشهود سجله التاريخ الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 04 يونيو 2017 03:11 م
كتبت نورا فخرى
أرسل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ملحمة العاشر من رمضان المبارك. 
 
 وجاء نصها كالاتي : 
 
فخامة السيد الرئيس / عبــد الفتــاح السيسى
 رئيس الجمهورية
 
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
 إنه لمن دواعى سرورى وغبطتى أن أنقل إليكم باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم خالص التهنئة القلبية بذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك. 
 
 إنه يوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، فقد صدق الله وعده وأعز جنده فتحررت أرض سيناء من دنس الاحتلال بأيدى قواتنا المسلحة الباسلة، بما نملك فى أيدينا من سلاح، وهو سلاح الإنسان المقاتل، فتحولت الهزيمة إلى نصر مبين. 
 
 فبفضل إيماننا بأن كل شبر من الأرض هو كل الأرض، وأن كل حفنة من تراب الوطن هى كل الوطن، حققت قواتنا المسلحة الباسلة، الذى وهب رجالها دماءهم الذكية لتحرير الأرض وحماية العرض انتصاراً مجيداً خلده التاريخ فى أنصع صفاته، كما سجل التاريخ نضالنا من أجل ممارسة السيادة على أرضنا غير منقوصة وتمسكنا بالسلام . 
 
 إننا نحنى الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذى كان انتصارهم فى أيام مباركة من شهر رمضان المبارك انتصاراً للشرف والكرامة والثقة بالنفس. 
 
 كما نشيد يا سيادة الرئيس - بحرصكم منذ تحملكم المسئولية - أن تبقى قواتنا المسلحة الباسلة قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا لتبقى مصر آمنة مستقرة، مهابة أبية عصية على أعدائها . 
 حما الله أرض الكنانة من كل سؤ، وكل عام وأنتم بخير . 
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،
 رئيس مجلس النواب 
 
 الدكتور / على عبد العال

الأكثر قراءة



print