الأحد، 02 يونيو 2024 05:30 م

نائب يسأل وزير البيئة عن احتجاز نائبة بالغابة المتحجرة.. ووكيل البرلمان: كرامة النائب من كرامة المجلس

نائب يسأل وزير البيئة عن احتجاز نائبة بالغابة المتحجرة.. ووكيل البرلمان: كرامة النائب من كرامة المجلس وزير البيئة
الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

تقدم النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، بطلب إحاطة لوزير البيئة بشأن الوقوف على حقيقة احتجاز النائبة شيرين فراج بالغابة المتحجرة فى شهر إبريل الماضى.

 

وطالب خليفة خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، باجتماع لجنة الطاقة والبيئة، فى حضور الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، بكشف النقاب عن تفاصيل الواقعة حتى لا يكون هناك التباس فى الامر خاصة أن النائب من حقه الرقابة على كافة الهيئات والمؤسسات من خلال تفعيل ادواته البرلمانية وهذا ما كفله له الدستور.

 

وأشاد النائب السيد الشريف، وكيل البرلمان، ورئيس الاجتماع، بتقديم النائب لطلب احاطة فى هذه الواقعة قائلا: كرامة أى نائب من كرامة البرلمان وكرامة الشعب المصرى بشكل عام، ومنذ اللحظة الأولى لهذه الواقعة وانا اتابع سير الاحداث ومن خلال متابعتى فان الوزير حافظ على كرامة البرلمان والنائبة فى آن واحد، مضيفا انه اطلع على الإجراءات التى تمت فى هذه الواقعة، متمنيا حضور النائب اثناء مناقشة طلب الاحاطة.

 

وكانت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، أعلنت فى وقت سابق أنه تم احتجازها خلال تفقدها محمية الغابة المتحجرة، بمرافقة فريق عمل برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، وذلك بناء على تعليمات من وزير البيئة، وأبلغوها بمصادرة المادة المصورة.

 

يذكر أن لجنة الطاقة والبيئة ناقشت فى اجتماعها اليوم، الثلاثاء، عددا من طلبات الاحاطة فى حضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، وأبرز هذه الطلبات واحد بشان احتجاز النائبة شرين فراج فى الغابة المتحجرة.


الأكثر قراءة



print