الإثنين، 29 أبريل 2024 05:28 م

نائب برلمانى مُعزيًا: عفوا قداسة البابا تواضروس.. عفوا أبونا أنجيليوس راعى كنيسة كندا

نائب برلمانى مُعزيًا: عفوا قداسة البابا تواضروس.. عفوا أبونا أنجيليوس راعى كنيسة كندا النائب شريف فخرى مع الأب أنجيليوس راعى كنيسة كندا
السبت، 27 مايو 2017 08:51 م
كتب مصطفى النجار

قال شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين، والمقيم في كندا، إننى حزين ومقهور من قلبى على الأطفال والنساء والرجال العُزل وهم يَرَوْن أهلهم يموتون أمامهم دون فرصة للدفاع عنهم في الحادث الإرهابى الذى شهدته المنيا أمس الجمعة.

 

وأضاف النائب شريف فخرى في تصريحات لـ"برلمانى": "والله حزين من قلبى على ظلم الإنسان لأخيه الإنسان وأنا دائمًا مع اخوتى الأقباط فى كل المناسبات الحلوة والصعبة من منطلق إنسانى ودينى قبل أى شئ، وأقولها بصراحة عفوا قداسة البابا تواضروس، عفوا أبونا أنجيليوس راعى كنيسة كندا".

 
WhatsApp Image 2017-05-27 at 6.08.26 PM
 

 

WhatsApp Image 2017-05-27 at 6.08.29 PM
 

 

وتابع: أثبت الأب أنجيليوس فى كل المناسبات أننا فعلا أسرة واحدة  فهذا الرجل فى كندا أب فعلًا للجميع يساعد المسلمين فى كندا قبل المسيحيين، ويصرف لهم معونات من جيبه الخاص ويدخل الفقراء مدارس على نفقته الخاصة بل ويساعد فقراء  المسلمين فى دفن موتاهم حسب شريعتهم لأن تكاليف الدفن مرتفعة للغاية بالخارج وخاصة فى كندا يساعد المهاجرين والمرضى من المصريين بغض النظر عن الدين بل و يساعد كل جنسية عربية ، وهو مع الدولة قولًا واحدًا، دون شروط ودون مناورات، ورفض كل محاولات إستخدام الكنيسة للنيل من الدولة أول الحكومة أو الرئيس.

 

WhatsApp Image 2017-05-27 at 6.05.20 PM
 

وتساءل النائب البرلمانى: كيف يقدم أحد على أذية رعيته وماذا أقول له لتعزيته هذه المرة؟، أتمنى أن يكون الحادث هو آخر الأحزان.


الأكثر قراءة



print