الأربعاء، 15 مايو 2024 01:14 م

انقطاع المياه بالبدرشين 3 شهور.. ونواب الدائرة فى بيان عاجل للحكومة: "قد يكون الإخوان وراء الأزمة"

انقطاع المياه بالبدرشين 3 شهور.. ونواب الدائرة فى بيان عاجل للحكومة: "قد يكون الإخوان وراء الأزمة" بكر أبو غريب وصبحى الدالى نواب دائرة البدرشين
السبت، 20 مايو 2017 09:00 م
كتب محمد صبحى

 

قال بكر أبو غريب عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين بمحافظة الجيزة، إنه سيتقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى  رئيس الحكومة ووزير الإسكان، بخصوص انقطاع المياه لمدة 3 شهور متواصلة عن قرى نزلة الشوبك والعمرانية الغربية وأبو رضوان القبلى ومسغونة البحرية بالدائرة.

وأضاف أبو غريب فى تصريح لـ" برلمانى" أن هناك تعمد من رئيس الشركة بعدم القيام بتنظيف محطات المياة فى الصيف، ومن غير المعقول انقطاع المياه هذه المدة، ولا يعقل أن يتم تنظيفها فى 4 شهور، متابعا: يجب البحث وراء العاملين ممكن يكونوا إخوان، وهدفهم إثارة البلبلة فى صفوف المواطنين لشحنهم ضد الدولة.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين بالجيزة، أنه تواصل مع جميع المسئولين والجهات المعنية المختلفة، من أجل حل المشكلة ولا يوجد تعاون ولا استجابة إطلاقا، مشيرا إلى انه اتفق مع النائب صبحى الدالى عضو الدائرة على تقديم بيان عاجل للحكومة حول هذه المسألة على أن يتم التصعيد حال عدم الانتهاء منها سريعا.

 


الأكثر قراءة



print