السبت، 18 مايو 2024 08:27 ص

رئيس "محلية البرلمان" يتهم وزارة الزراعة بإهدار مليارات الجنيهات على الدولة

رئيس "محلية البرلمان" يتهم وزارة الزراعة بإهدار مليارات الجنيهات على الدولة النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
الأحد، 14 مايو 2017 02:45 م
كتبت نورا فخرى

اتهم النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وزارة الزراعة بالمساهمة في إهدار مليارات الجنيهات علي الدولة، مشيرا إلى أن هناك حالات وضع يد علي أراضي الدولة جادة وأخرى غير جادة وعندما نذهب إلى وزارة الزراعة فإننا نعانى، قائلا: "على مسئوليتى الزارعة ساهمت فى ضياع المليارات علي الدوله".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم الأحد أثناء مناقشة 17 طلب إحاطة من بينها الطلب الخاصة بالتعدى إلى أراضى الدولة، ومنها الطلب المقدم من النائب عصام الصافى، بشأن أوضاع أراضى الدولة بنطاق مدينة وادى النطرون.

 

وأضاف السجينى، أن هناك إزداوجية بين محافظة البحيرة وهيئة التنمية الزراعية في شأن المشكلة التي آثارها النائب عصام الصافي، قائلا: "هناك تضارب واضح والمواطن بيعانى".

 

وتابع السجينى موجها حديثة إلى ممثلى الجهات المختلفة التى حضرت اللجنة للرد علي طلب الإحاطة: " من يعتقد أنه حضر إلى لجنة برلمانية لكى يقول بيان ويمشى فهو مخطىء .. نحن هنا للوصول إلي حلول، المواطن ينتظر الحلول.. وأنا مش موظف ولا اتعامل بهذا المنطق ولا أضيع من وقتى 5 دقائق دون إنتاج".


print