السبت، 11 مايو 2024 12:11 م

بالفيديو.. مشادة حادة بـ"زراعةالنواب".. ملك: أقسم بالله ما تنفع وكيل لجنة.. وحسن: أنت بتاع شو إعلامى

 بالفيديو.. مشادة حادة بـ"زراعةالنواب".. ملك: أقسم بالله ما تنفع وكيل لجنة.. وحسن: أنت بتاع شو إعلامى لجنة الزراعة بالبرلمان
الأحد، 14 مايو 2017 01:33 م
كتب هشام عبد الجليل

وقعت مشادة كلامية حادة بين النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، والنائب السيد حسن، وكيل اللجنة، ورئيس الاجتماع، بسبب طلب الكلمة اكثر من مرة اثناء اجتماع اليوم المخصص لمناقشة الموازنة العامة للعام المالى 2017/ 2018.

بدأت الواقعة بعد طلب النائب مجدى ملك، الكلمة أكثر من مرة للتعليق على كلمة ممثل وزارة الزراعة عن مركز البحوث الزراعية، وأن المركز لا يقوم بالدور المنوط به وأن الميزانية المخصصة له غير كافية للقيام بدوره.

 

وطالب ملك، خلال كلمته اليوم، وزارتى المالية والتخطيط للإستماع لرؤية القائمين على مركز البحوث وتوفير الميزانية اللازمة والإعتمادات المطلوبة للنهوض بقطاع الزراعة، وفى هذه الحالة إن لم يقوم المركز بالدور المنوط به سيتم سحب الثقة من الحكومة ككل.

 

وعلق النائب السيد حسن، وكيل اللجنة، ورئيس الاجتماع، قائلا: كلنا وطنيين ولا نقبل أن يزايد أحد على الثانى، ويوجد الكثير من ممثلى الحكومة لم يتحدثوا بعد وحضرتك بتتكلم على طول ومينفعش الإسلوب ده والمفروض أن ممثلى الحكومة يقولو رأيهم وأنت تعلق بعدين مش فى وسط الاجتماع.

 

ومع إصرار "ملك" على عرض وجهة نظره، ومع رفض وكسل الجنة، قال النائب مجدى ملك: اقسم بالله انت ما تنفع وكيل لجنه، ليرد السيد حسن قائلا: انت انسان غلاط وبتاع شو إعلامى.

 

وهدد ملك، بالإنسحاب من الاجتماع وتدخل النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة لإقناعه بالعدول عن موقفه وعاج للإجتماع مرة أخرى واستأنفت اللجنة اجتماعها.

 

 جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى اليوم المخصص لمناقشة مشروع خطة التنمية المستدامة للعام المالي 2017\2018 ، ومناقشة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017، فيما يخص قطاع الز ا رعة واستصلاح الأارضى.

 

 


print