الجمعة، 10 مايو 2024 10:17 م

أيمن أبوالعلا: لم أجد أذنا تسمع بـ"المصريين الأحرار" سوى عصام خليل..ومن يخرج عن الهيئة البرلمانية للحزب لا يلوم إلا نفسه

أيمن أبوالعلا: لم أجد أذنا تسمع بـ"المصريين الأحرار" سوى عصام خليل..ومن يخرج عن الهيئة البرلمانية للحزب لا يلوم إلا نفسه الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة
الأربعاء، 10 مايو 2017 03:31 م
كتبت - سماح عبد الحميد

قال الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة، وعضو حزب المصريين الأحرار، إنه منذ انضمامه للحزب لم يجد أذنا تسمع ولا قيادة تتواصل سوى الدكتور عصام خليل.

 

وأضاف "أبو العلا"، "أن ما يزعجنى الانتقاد فى الأداء البرلمانى اللى كلنا كنواب نكافح فيه ولم يأت يوما للدكتور عصام يفرض رأيه على النواب"، متابعا: "ومن ينفصل عن الهيئة البرلمانية للحزب لا يلومن إلا نفسه".

وتابع: "نجيب ساويرس طلب مننا الصمت عن إهانة إبراهيم عيسى للمجلس لصداقته الشخصية به"، قائلا: "المشكلة أن هذا الرجل سب البرلمان وأعضاءه هل كان من المفترض أن نصمت عشان صداقة شخصية؟".


وأكد أن ما يزعجه الانتقادات الباطلة للاداء البرلمانى للنواب ومن ضمنها اتهامنا برفض قانون ازدراء الأديان وهو أمر عار عن الصحة لأن هذه المادة وهذا القانون لم يطرح من الأساس فى جلسة عامة ولم يعرض على الحزب، وتابع: "نحن نتشاور مع الدكتور عصام كهيئة برلمانية، والافتراء على أداء الهيئة البرلمانية ازدراء شديد".


print