الجمعة، 14 يونيو 2024 04:37 ص

عصام خليل: "زى ما مرسى مش راجع نجيب مش هيرجع واللى بيعملوه هيدفعوا تمنه غالى"

عصام خليل: "زى ما مرسى مش راجع نجيب مش هيرجع واللى بيعملوه هيدفعوا تمنه غالى" الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 10 مايو 2017 01:15 م
كتبت سماح عبد الحميد - تصوير حسام عاطف

بدأ منذ قليل مؤتمر حزب المصريين الأحرار، الذى يعقده الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وعدد من القيادات الحزب ونوابه للرد على جبهة نجيب ساويرس.

وقال الدكتور عصام خليل رئيس الحزب فى بداية كلمته،  إن  الحزب قرر عقد هذا المؤتمر للتوضيح للإعلاميين والرأى العام ما يحق ، معتبرًا ان ما يحدث من قبل جبهة ساويرس انها مسرحية.


وأضاف خليل، لقد وصفنا فيما سيف المجلس المزعوم بأنه مكتب إرشاد "وما يقومون به حاليا يثبت أنهم يأخذون نفس خطوات مكتب الإرشاد فى الكذب وفى المسرحية، والتزمنا الصمت خلال فترة، وهذه المجموعة دخلت فى طائلة القانون وما يقومون به يعيدنا إلى مرسى وإخوانه ، قائلا: " ما أؤكده لكم أن لا مرسى راجع ولا نجيب راجع"، مؤكدا أن ما قامت به جبهة ساويرس هو فيلم  مبنى على الكذب وسيكون ثمن ذلك غالى جدًا .


وتابع خليل: " الله هو الحق والصدق الصدق هو أهم صفات الإنسان الذى يحترم نفسه ومن يسعى للكذب يسعى إلى عدم احترام نفسه ، وارجوهم المرة الجاية الفصل الثالث من المسرحية ينقى كومبارس أفضل إلى حد ما ".


ويحضر المؤتمر الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة، وعدد من نواب الحزب وقياداته واعضاء الهيئة العليا .


print