الجمعة، 14 يونيو 2024 11:56 ص

غادة عجمى: أدعو "الجزيرة" لتحرى المهنية بدلًا من تلفيق الأكاذيب لأنها لا تؤثر

غادة عجمى: أدعو "الجزيرة" لتحرى المهنية بدلًا من تلفيق الأكاذيب لأنها لا تؤثر غادة عجمى
الثلاثاء، 09 مايو 2017 07:56 م
كتب مصطفى النجار

قالت غادة عجمى عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن محاولات قناة الجزيرة الفاشلة لتشوية سمعة مصر، ما هى إلا مكايدة سياسية، وأدعو من يقومون عليها لتحرى المهنية بدلًا من تلفيق الأكاذيب لأنها فى النهاية لا يكون لها تأثير.

وأضافت النائبة غادة عجمى، في تصريح لـ"برلمانى"، أن مصر دولة كبرى ولم ولن تأتمر في يوم من الأيام بأوامر من أحد، ولم تخضع طوال تاريخها لأى ضغوط من قوى الشرق أو الغرب، فنحن لدينا وطن حر وليس ممولين للإرهاب وداعمين لأفكار المتطرفة بداية من تنظيم القاعدة مرورًا بداعش والإخوان والجماعات الإرهابية التكفيرية في سوريا وليبيا والعراق وتونس.

جاء ذلك تعليقًا على مواصلة قناة الجزيرة أكاذيبها ضد مصر وحملتها لتشويه الدولة المصرية، إذ زعمت فى تقرير نُشر على موقعها اليوم، وجود حالات للاختفاء القسرى فى مصر وادعت أن هناك حركة مصرية تأسست لمواجهته، كما ادعت أن هناك حالات اختفاء لسيدات فى مصر.

 ورغم أن قناة الجزيرة ادعت فى تقريرها، وجود أرقام صادمة تخص الاختفاء القسرى فى مصر، إلا أنها تجاهلت تماما الحديث عن حالات اختفاء على أراضيها إلى جانب سوء المعاملة التى يتلقاها المسجونين السياسين فى قطر فى أكبر سجن بالعاصمة الدوحة، رغم أن هذا السجن يبعد أمتار قليلة عن مقر القناة.


print