الأربعاء، 08 مايو 2024 02:28 م

وكيلا البرلمان يقودان مساع لحل أزمة نواب جنوب سيناء مع المحافظ.. تعرف على التفاصيل

 وكيلا البرلمان يقودان مساع لحل أزمة نواب جنوب سيناء مع المحافظ.. تعرف على التفاصيل نواب جنوب سيناء واللواء خالد فودة
الإثنين، 08 مايو 2017 11:04 ص
كتب إبراهيم سالم

كشفت النائبة سارة صالح، عضو مجلس النواب بمحافظة جنوب سيناء، عن لقاء فى الثانية عشر من ظهر اليوم الأثنين يجمع نواب جنوب سيناء الاربعة الذين تقدوموا باستقالتهم بالأمس للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان من جهة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء من جهة اخرى، على أن يكون بحضور وكيلى البرلمان النائبان السيد الشريف وسليمان وهدان.

 

وأضافت "سارة" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن نواب المحافظة سيعرضون كافة الطلبات الخاصة بهم على المحافظ فى حضور الوكيلين، والتى تخص مراجعة شروط التقدم لاستلام أراضى وشقق سكنية بالمحافظة، واسقاط شرط عدم إزدواج الجنسية، إضافة إلى محاسبة كلا من سكرتير عام المحافظة ومدير الأمن على التعنت الواضح منهم تجاه النواب وأبناء المحافظة، لافتة إلى أن التعنت ليس من قبل المحافظ إنما هو من قبل السكرتير ومدير الأمن.

 

كان  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أكد أنه يكن كل التقدير والاحترام لنواب محافظة جنوب سيناء، مؤكدا أنه لا يدخر جهدا فى تنفيذ طلباتهم، وأنه سيزور غدا البرلمان لمناقشة مشاكلهم، وتنفيذ طلباتهم المشروعة. وأشار المحافظ، أنه تلقى صباح اليوم اتصالا من النائب نور سلامة لمناقشة بعض المشروعات.

 

 


الأكثر قراءة



print