الأحد، 05 مايو 2024 03:10 م

قانون الرياضة الجديد.. وكيل "شباب البرلمان" ينتصر لأندية الأقاليم

قانون الرياضة الجديد.. وكيل "شباب البرلمان" ينتصر لأندية الأقاليم النائب محمود حسين
الإثنين، 08 مايو 2017 07:26 ص
كتب رضا صلاح

أثناء التصويت على مواد قانون الرياضة الجديد فى الجلسة العامة بالبرلمان أمس الأحد تمهيدا لاعتماده شهدت كواليس الجلسة إصرار النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على تعديل المادة 9 من باب امتيازات الأندية فى القانون والخاصة بإعفاء الأندية من سداد فواتير المرافق بقيمة تصل إلى 75% وإصراره على أن تكون 50% فقط.

 

وخلال الجلسة العامة فوجئ الجميع بأن فرج عامر يطالب أن تكون نسبة الخصم 50% فقط بدلا من 75% وهو ما تم الاتفاق عليه قبل عرض القانون على الجلسة العامة.

 

واعترض محمود حسين نائب بورسعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة، على تعديل اللجنة من جانب فرج عامر، مؤكدا أنه يجب أن يكون الخصم فى الأساس للأندية بقيمة 100% نظرا لأن تلك الفواتير لا تساعد على تشجيع النشاط الرياضى، مطالبا بضرورة إعادة التصويت على المادة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه لا يشرفه أن يخرج القانون بهذه المادة وهو وكيل للجنة، مؤكدا أنه يجب تعديلها وشرح الأمر للأعضاء بشكل كامل.

 

ووافق الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان على تعديل المادة لتكون قيمة الإعفاء 75% وإعادة التصويت عليها ليوافق أغلبية الأعضاء على نسبة الإعفاء الجديدة بشكل رسمى لتخرج إلى النور مع القانون الجديد، فى انتصار لأندية الأقاليم والأندية الأكثر احتياجا.

 

 

 


الأكثر قراءة



print