الإثنين، 29 أبريل 2024 01:58 ص

نائب بورسعيد: أرسلنا التماس إعادة النظر بشأن إعدام متهمى الاستاد إلى النائب العام

نائب بورسعيد: أرسلنا التماس إعادة النظر بشأن إعدام متهمى الاستاد إلى النائب العام النائب محمود حسين
الأربعاء، 19 أبريل 2017 09:34 م

أعلن النائب محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، إرسال التماس إعادة النظر بشأن حكم الإعدام الصادر فى فبراير الماضى ضد المتهمين فى أحداث استاد بورسعيد، والذى راح ضحيتها 74 من مشجعى النادى الأهلى، إلى النائب العام منذ أيام من قبل محامى المتهمين.

 

وأضاف "حسين" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن هناك جلسات تجريها القيادات الشعبية والسياسية فى المحافظة، مع أهالى الضحايا فى محاولة للوصول إلى حل توافقى أو صلح بين الطرفين، وذلك برعاية عدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

 

وكان اجتمع عدد من نواب المحافظة، مع الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لأخذ مشورته القانونية لتقيديم 22 من فبراير الماضى، لأخذ مشورته فى السبل القانونية المُمكن إتخاذها لتخفيف الحكم.

 

  

يذكر أن محكمة النقض كانت قد قضت بحكمها فى قضية أحداث الاستاد بعدم جواز الطعن المقدم من الطاعنين عصام الدين محمد عبد الحميد سمك، مدير أمنبورسعيد، ومحمد محمد سعد محسن، ومصطفى السيد شتة، وتوفيق ملكان صبيح، ومحمود على عبد الحميد، و عبد الرحمن صالح، وحسن محمد، ورامي مصطفى على، ومحمد هاني محمد صبحي أحمد، ومحمد السعيد مبارك، وعادل حسني متولى، وأحمد محمد علي رجب، وأيدت حكم إعدامهم.


print