الجمعة، 03 مايو 2024 03:20 ص

كمال عامر: على الشعب تبنى مبادرة الرئيس بالتسجيل فى مشروع تعداد مصر 2017

كمال عامر: على الشعب تبنى مبادرة الرئيس بالتسجيل فى مشروع تعداد مصر 2017 الرئيس السيسى واللواء كمال عامر
الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:31 م
كتب إبراهيم سالم

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الشعب المصرى يضع ثقة كبيرة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه قدوة لشعبه لأنه تربى فى مدرسة الوطنية للقوات المسلحة، حيث أنه يسعى إلى ترجمة ما فى نفسه، لأنه تعود الصدق بينه وبين شعبه وتبادل الثقة بالثقة.

 

وأضاف "عامر" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن مبادرة الرئيس اليوم بالتسجيل فى مشروع تعداد مصر 2017، تؤكد على أن التخطيط يبنى على معلومات، وأن المعلومات لا تكون ناجحة إلا بالإحصائيات الدقيقة، لافتا إلى أنها ستساعد فى أن تخطو مصر بثقة نحو الأمام وتحقيق الخير والنماء لمصر وفقا لما ترجوه القيادة السياسية بالدولة.

 

وتابع "عامر"، أنه كلما كانت المعلومات دقيقة كان التخطيط دقيقا، وعلى الشعب المصرى أن يتبنى مبادرة الرئيس فى التسجيل وعدم الجهل، وأن البيانات الشخصية فى هذا المشروع متاحة للجميع.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قام صباح اليوم، الأربعاء، بزيارة الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، لمتابعة تنفيذ مشروع التعداد السكانى لعام 2017، والمنفذ من قبل الجهاز، وخلال زيارته لمقر جهاز الإحصاء أرسل الرئيس رسالتين هامتين – وذلك وفقا لما كشفه اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز حول تفاصيل زيارة الرئيس.

 

 


print