الإثنين، 06 مايو 2024 08:01 ص

إلهامى عجينة بعد تقديم سما المصرى شكوى ضده لرئيس البرلمان:" أنا أكبر من الرد عليها"

إلهامى عجينة بعد تقديم سما المصرى شكوى ضده لرئيس البرلمان:" أنا أكبر من الرد عليها" النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب و سما المصرى
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:03 م
كتب محمد صبحى

قال النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، تعليقا على إعلان سما المصرى تقديمها شكوى إلى الدكتور على عبد العال، والمطالبة بإحالته إلى لجنة القيم، فى تهمة التشهير بها قائلا " أنا أكبر من انى اتعامل و اعلق على هذا التصريح".

وأضاف النائب إلهامى عجينة فى تصريح لـ"برلمانى": ليس لى تصرف فى هذه المسألة، وأرفض أن أعلق عليه لأن الموضوع لا يرتقى إلى أن نعلق عليه لأنه ليس حدثا، متابعا: لو سألتنى فى أمر تانى يفيد البلد هكون أسعد بكتير من كونى أعلق على هذا الموضوع.

كانت الفنانة سما المصرى أعلنت عن تقديم شكوى رسمية، اليوم الثلاثاء، لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، طالبت فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب وإلهامى عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم فى حقها.

وقالت الفنانة فى بيان لها، اليوم، الثلاثاء، إنها تعرضت لما أسمته محاولة التشهير بها والإساءة لها ولبرنامجها المرتقب تقديمه فى رمضان المقبل، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج ولا طبيعته وعم يتحدث.

ووفقا للبيان، طالبت سما المصرى رئيس البرلمان بإحالة النواب للجنة القيم لإخلالهم بواجبهم الأساسى وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة المواطنين وهذا يخالف المادة 110 من الدستور من الإخلال بواجبهم الأساسى المنوط بهم، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسئوليتهم الأساسية التى تم انتخابهم من أجلها.

 


print