الخميس، 09 مايو 2024 09:41 م

وكيل "القوى العاملة" يتوجه للصين.. ويؤكد: شروخ الاقتصاد مشاكل صغيرة سنتجاوزها بيد المخلصين

وكيل "القوى العاملة" يتوجه للصين.. ويؤكد: شروخ الاقتصاد مشاكل صغيرة سنتجاوزها بيد المخلصين محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
الإثنين، 17 أبريل 2017 11:42 م
كتب مصطفى النجار

 

قال محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إنه سيسافر غدًا الثلاثاء، إلى الصين لإلقاء كلمة في ندوة مع اتحاد عمال عموم الصين ومنظمة الوحدة النقابية الأفريقية.

 

وأضاف وهب الله فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيقوم بمناقشة القيادات العمالية الصينية والأفريقية فى تبادل الخبرات العمالية مع مصر، للاستفادة من تجارب كل الدول فى تحقيق أعلى إنتاجية للعامل، ما يساعد على النهوض بالاقتصاد المحلى وزيادة الدخل.

 

وأكد أنه سيقوم بتوقيع بروتوكولات تعاون بين الجانب الصينى واتحاد عمال مصر، وإن الاتحاد يعمل على بحث كل السبل لزيادة الإنتاج والتغلب على الصعوبات التى تواجه الاقتصاد المصرى من أجل تحسين أوضاع العاملين والأسر المصرية بشكل عام، وأن الاتحاد داوم على اتخاذ خطوات إيجابية منذ تأسيسه وحتى اليوم.

 

وطالب جميع فئات الشعب بالعمل دون انقطاع، لأن ما مرت به مصر من فترة عصيبة فى السنوات الـ6 الماضية، يجعل أى دولة تنهار، لكن مصر بحضارتها الراسخة عبر آلاف السنين ثبتت ولم تهتز، وكل ما حدث للاقتصاد من شروخ ما هو إلا مشاكل صغيرة سيتجاوزها الاقتصاد بيد أبنائه من المخلصين للوطن.

 

 


الأكثر قراءة



print