الأحد، 19 مايو 2024 02:17 م

عضو "تعليم البرلمان" عن فيديو الرقص الجديد لـ"منى برنس": ننتظر ردا رادعا من جامعة السويس

عضو "تعليم البرلمان" عن فيديو الرقص الجديد لـ"منى برنس": ننتظر ردا رادعا من جامعة السويس منى عبد العاطى عضو لجنة التعليم
الأحد، 16 أبريل 2017 06:24 م
كتب السيد فلاح

قالت النائبة منى عبد العاطى، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن نشر الدكتورة منى برنس أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، فيديو رقص جديد لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أمر غير مقبول من عضو هيئة تدريس، ولا يجوز أن يقال إن نشر فيديو لأستاذة جامعية ترقص على مواقع التواصل الاجتماعى حياة شخصية، مشيرة إلى أن الحياة الشخصية هى ما يحدث داخل البيت فقط وليس ما ينشر لعامة الناس.

 

وأضافت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، عقب نشر الدكتورة منى برنس الفيديو الأول لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ولاقى الأمر هجومًأ كبيرًا واعتراضا من عامة الناس والطلاب بالجامعة وتم إحالتها للتحقيق ورفض وزير التعليم العالى الأمر، وأكد تحويلها للتحقيق بمعرفة مسئولى جامعة السويس، إلا أن إصرارها على تكرار نفس الواقعة رغم الانتقادات، وتحويلها للتحقيق، يعد تحديا واضحا منها للتحقيق المنتظر معها، مطالبة بأن تكون نتيجة التحقيق رادعة، لأن ما قامت به يخل بعملها ووظيفتها كعضو هيئة تدريس. 

 

كانت الدكتورة منى برنس أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس،  نشرت فيديو رقص جديد لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث ظهرت فى الفيديو بالملابس نفسها التى ظهرت بها فى الفيديو السابق، إلا أنها فى الفيديو الجديد ترقص داخل شقتها.

 

وعلقت منى برنس على الفيديو المنشور قائلة: "كل سنة وإحنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا"، مضيفة فى تعليق آخر عبر صفحتها: "فيديو الرقص السابق ردى على البرامج اللى ظهرت فيها والحوارات اللى كل حد يقول لى، "مش ندمانة".. لا يا بابا مش ندمانة.. وهفضل أرقص طول ما فيا صحة"، وتابعت: "الرقص حياة وفرح وصحة.. ما فاضلناش غير الضحك والفرح.. حللوا عن سمانا".

 


الأكثر قراءة



print