الجمعة، 19 أبريل 2024 04:28 م

جون طلعت لصاحب اقتراح 200جنيه شهريا على فيس بوك: ناقص ندفع فلوس مقابل التنفس

جون طلعت لصاحب اقتراح 200جنيه شهريا على فيس بوك: ناقص ندفع فلوس مقابل التنفس المهندس جون طلعت عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
السبت، 15 أبريل 2017 10:54 م
كتب محمد صبحى
وجه المهندس جون طلعت عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، رسالة نارية إلى النائب رياض عبد الستار صاحب اقتراح فرض رسوم شهرية على الفيس بوك، قائلا "أقترح على النائب أن يشوف المواطن بيتنفس بكام وياخد فلوس بالمرة، وهو دا اللى ناقص".

وأضاف البرلمانى جون طلعت فى تصريح لـ" برلمانى" أن الفيس بوك مصمم عالميا وموجود خارج مصر، ووهناك صعوبة واستحالة تكنولوجيه فى فرض أى رسوم على استخدام الفيس متابعا كان الأجدر أن يطالب النائب بخفض قيمة سعر الإنترنت داخل الدولة المصرية المرتفع على الرغم من ضعف الخدمة.

وتابع عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن فرض رسوم على استخدام الفيس بوك لا يحارب الإرهاب، ولكن محاربة الإرهاب تحتاج لتكاتف داخلى بين جميع المؤسسات، بالإضافة إلى تعاون وتنسيق دولى لمكافحة العمليات الإرهابية والتصدى لها بكل قوة وليس فرض مبالغ مالية على الفيس بوك.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من أعضاء مجلس النواب طالبوا بضرورة فرض رسوم شهرية على حسابات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بقيمة 200 جنيه شهريا، وغلق الصفحة فى حالة عدم سداد ودفع المبلغ.



موضوعات متعلقة..

موضوعات متعلقة

نائب يقترح فرض 200 جنيه شهريا على الفيس بوك.. ويؤكد: اللى ميدفعش نقفل صفحته


قيادى بـ"مستقبل وطن" يطالب الحكومة بتسعير الفيس بوك الساعة بـ30 جنيه


الأكثر قراءة



print