الأحد، 02 يونيو 2024 11:21 ص

نائب فى بيان عاجل: مهندسو حى الخليفة يرفضون ترميم مستشفى

نائب فى بيان عاجل: مهندسو حى الخليفة يرفضون ترميم مستشفى النائب محمد ماهر حامد
السبت، 15 أبريل 2017 06:44 م
كتب – السيد فلاح
تقدم النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، ببيان عاجل إلى محافظ القاهرة بسبب تعنت مهندسين حي الخليفة ومنعه من الحصول على رخصه لترميم مستشفى دون وجود سبب واضح لذلك.

وقال "ماهر" في بيان له اليوم السبت، "تقدمت بطلب فى شهر نوفمبر 2015 لمحافظ القاهرة ووزير الصحة، لترميم المستشفى وتسليمها مرة أخرى للوزارة، ومع الطلب تقرير من كلية الهندسة جامعة عين شمس وشهادة استشارى، ومع ذلك حى الخليفة تعنت فى منح رخصة الترميم، رغم أن المحافظه أصدرت قرار ترميم بدلا من قرار الهدم.

وأكد "نائب الخليفة"، أن المهندسين في حي الخليفة متعنتون لأقصى درجة ضد منحه رخصة لترميم المستشفى، وكلما اتخذ خطوة جديدة يحاولون عرقلتها، مضيفًا "خاطبت كل المسئولين بداية من وزير الصحة ومحافظ القاهرة ونائبة المحافظ ولم يرفض أي منهم الفكرة ورغم ذلك يتعنت مهندسو حي الخليفة في منحي الرخصة رغم تدخل وزير الصحة ومحافظ القاهرة وسكرتير المحافظة ونائبة المحافظ.

وأشار "ماهر" إلى أنه سيقوم بترميم المستشفى وفقًا للتقرير الصادر من المكتب الهندسي وبأفضل الامكانيات مهما تكلف ذلك من أموال سيدفعها من ماله الخاص، مؤكدًا أن ذلك من أجل خدمة أبناء الخليفة والمقطم.

وطالب "نائب الخليفة" من محافظ القاهرة بضرورة التخلص من مهندسي حي الخليفة للقضاء على الروتين والفساد، وضرورة وجود رئيس حي للخليفة ذو شخصية قوية قيادية حتى يستطيع السيطرة على الفساد الموجود في حي الخليفة.


موضوعات متعلقة..

موضوعات متعلقة

نائب: تصريحات مندوب روسيا فى مجلس الأمن تؤكد تورط مخابرات أجنبية فى تفجيرات الكنائس


الأكثر قراءة



print