السبت، 27 أبريل 2024 02:39 ص

النائبة فايزة محمود: البنزين يسرق من محطات الوقود وهناك من يهوى التحايل على القوانين

النائبة فايزة محمود: البنزين يسرق من محطات الوقود وهناك من يهوى التحايل على القوانين النائبة فايزة محمود
الخميس، 13 أبريل 2017 10:07 م
كتب تامر إسماعيل
انتقدت النائبة فايزة محمود عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب والخبيرة فى مجال البترول، قرار تركيب أجهزة GPS بسيارات نقل المواد البترولية قائلة: "البنزين بيتسرق من محطات الوقود، وممكن جدا السواق يقف فى أى مكان يفضى الحمولة فى عربية تانية".

وقال النائبة فى تصريحات لـ"برلمانى" إن الحل ليست فى تركيب تلك الأجهزة على الأطلاق، ولا حتى فى مراقبة محطات الوقود، واصفة البعض بامتلاكه هواية التحايل على القانون، وشددت على ان أزمة الضمير جعلت القوانين كلها معطلة ولاتعطى النتائج المنتظرة.

وأوضحت أن الحل من وجهة نظرها هو التشديد فى تطبيق القوانين الموجودة حاليا على الجميع، وكشف عمليات تهريب كبيرة ومحاسبة المتورطين فيها مهما كانت مناصبهم او قوتهم، متابعة ان ذلك هو الحل الوحيد ليشعر الجميع ان مصر دولة قانون، ويرتدع كل من يفكر بالمتاجرة بقوت الشعب.

وكان وزير البترول قد أعلن اليوم تحديث ورفع كفاءة أسطول نقل وتوزيع المنتجات البترولية والالتزام بتركيب أجهزة "GPS" على جميع سيارات نقل المنتجات بمختلف أنواعها، بهدف إحكام الرقابة وضمان وصولها من المستودعات لأماكن الاستهلاك مع تنفيذ برامج الصيانة المتطورة للحفاظ على الأصول والمعدات الإنتاجية والعاملين مع ضرورة الالتزام الكامل بضوابط الأمان الصناعى والسلامة أثناء عمليات النقل والتوزيع.





print