الأربعاء، 15 مايو 2024 07:41 ص

محاربة الإرهاب بالرياضة.. "شباب النواب" تشيد بتبرع اتحاد الكرة لضحايا تفجير الكنيستين

محاربة الإرهاب بالرياضة.. "شباب النواب" تشيد بتبرع اتحاد الكرة لضحايا تفجير الكنيستين النائب محمود حسين
الأربعاء، 12 أبريل 2017 02:09 ص
كتب إبراهيم سالم
أشاد الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، بالتبرع بمبلغ مليون جنيه لأهالى ضحايا ومصابى كنيستى مار مرقس بالإسكندرية ومار جرجس بمدينة طنطا، لافتا إلى أن هذه الخطوة تحسب للاتحاد وتؤكد على نشاطه وفاعليته فى المجتمع المصرى، خاصة أنه يرعى اللعبة الأولى فى العالم كله.

وتابع "حسين" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن قانون الهيئات الشبابية الذى ناقشه البرلمان سابقا أكد على ضرورة وجود مركز شباب ونادى بكل قرية من محافظات الجمهورية المختلفة، لافتا إلى أن هذه المركز ستعمل على نبذ العنف والترويح من خلال هذه الرياضة والعمل على محاربة الإرهاب.

وأضاف النائب، أن اللجنة الرياضية بالبرلمان تسعى إلى تفعيل دورها من خلال سن تشريعات تسعى فى تحقيق هذه الأهداف على أرض الواقع، لافتا إلى أن الإتحاد لم يتواصل مع البرلمان فى هذه القرار لأن هذا شان داخلى به، إلا أنها خطوة تحسب له.

يذكر أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، أتفقوا على التبرع بمبلغ مليون جنيه، لأهالى ضحايا ومصابى كنيستى مار مرقس بالإسكندرية ومار جرجس بمدينة طنطا،على أن يتم اعتماد القرار بشكل رسمى فى اجتماع المجلس غدا فى حالة انعقاده وعدم تأجيله.






print