الأحد، 05 مايو 2024 11:07 ص

عاوزين نظرة للمعاشات كمان.. وكيل "اقتصادية البرلمان": العلاوة الاستثنائية هدية مقبولة من الحكومة

عاوزين نظرة للمعاشات كمان.. وكيل "اقتصادية البرلمان": العلاوة الاستثنائية هدية مقبولة من الحكومة النائب عمرو الجوهرى وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب
الخميس، 06 أبريل 2017 07:11 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد النائب عمرو الجوهرى، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن قرار الحكومة بمنح العاملين بالدولة علاوة استثنائية خطوة جيدة وهدية مقبولة من الحكومة، نظرا لعدم زيادة المرتبات خلال الفترة الماضية، فضلا عن ارتفاع معدلات التضخم، مطالبا الحكومة بالنظر أيضا إلى أصحاب المعاشات، لأنهم فى نفس المعاناة وكبار فى السن ولا يقدرون على العمل.

وأضاف "الجوهرى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، اليوم الخميس أن الصورة السابقة حول تجهيز التجار لزيادة الأسعار مع الحديث عن أى علاوة لن تحدث مرة أخرى، نظرا لأن معدلات التضخم وارتفاع الأسعار مرتفعة بشكل لم يحدث له مثيل فى الماضى، حيث كانت الأوضاع مستقرة ويتوقع التجار زيادة الإقبال وبالتالى يزيدون الأسعار، ولكن المواطن الآن لم يعد يشترى سوى ما يحتاجه من مواد غذائية فقط.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أعلن أنه سيكون هناك علاوة استثنائية بداية العام القادم للعاملين وأن الحكومة تدرس كل البدائل اللازمة لتخفيف الأعباء على المواطنين.





print