الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:11 م

سمير صبرى عقب التصويت: صراعنا الداخلى يخدم إسرائيل.. ونحتاج معارضة تعمل لصالح مصر

سمير صبرى عقب التصويت: صراعنا الداخلى يخدم إسرائيل.. ونحتاج معارضة تعمل لصالح مصر الفنان سمير صبرى يدلى بصوته فى جولة الإعادة
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 06:22 م
كتب إسلام سعيد
أدلى الفنان سمير صبرى بصوته فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، اليوم الثلاثاء، فى لجنة مدرسة القومية المشتركة فى الزمالك، بدائرة بولاق أبو العلا والأزبكية وقصر النيل.

deena romia (1)

وأكد "صبرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" عقب الإدلاء بصوته - أن الفترة المقبلة تقتضى من الجميع، سواء كانوا سلفيين أو إخوانًا أو وفديين، أن نتحد ﻷن هناك حربًا شرسة تمارس ضدنا، متابعًا: "لو راجعت كلام إسرائيل من 30 سنة ستجد قادتها يقولون: دعهم يقتلون بعضهم، وهذا ما حدث بالفعل، وبدلاً من المقاومة أصبح كل منا يحارب الآخر، فصراعنا الداخلى يخدم إسرائيل ويصب فى صالحها" .

deena romia (2)

وقال "صبرى" فى تصريحه، إنه خرج لانتخاب مجلس نواب أصلح واختيار نائب يعمل من أجل البلد، والابتعاد عن اختيار الشخص الذى يدفع اﻷموال للحصول على أصوات الناخبين، مضيفًا: "عايزين نشتغل كلنا مع القيادة اﻷمنية للبلد، ولا بدّ من أن نتخلى عن اﻷهواء الشخصية، والتوجهات السياسية، ونشتغل سنتين أو تلاتة تبع مصر ".

deena romia (3)

واختتم الفنان سمير صبرى تصريحه بالقول: "نحتاج معارضة حقيقية من أجل البلد، وليس لمصالح حزبية ضيقة، وننتظر لحين استقرار اﻷمور قبل الحديث بعد ذلك عمّن يشكّل الحكومة".

deena romia (4)

deena romia (5)

deena romia (7)

deena romia (8)

deena romia (9)

deena romia (10)

deena romia (11)


الأكثر قراءة



print