الخميس، 16 مايو 2024 10:23 م

لا حل إلا الاتحاد.. رئيس "مستقبل وطن": حادث روسيا يوجب عقد قمة عالمية لمحاربة الإرهاب

لا حل إلا الاتحاد.. رئيس "مستقبل وطن": حادث روسيا يوجب عقد قمة عالمية لمحاربة الإرهاب النائب اشرف رشاد
الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:27 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد النائب أشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن، على رفضه التام للعمل الإرهابي الهمجي الذى ضرب مدينة بطرسبرج ثاني أكبر المدن الروسية، وأسفر عن العديد من القتلى والمصابين .
وأشار في بيان له اليوم إلى أن حادث بطرسبرج الإرهابي يؤكد أن الإرهاب لادين له ولا وطن له، وأنه يضرب بكل مكان والجميع ضحايا ومستهدفون.

وشدد رشاد على أن توالي العمليات الإرهابية في الغرب، وآخرها لندن وروسيا يؤكد أن الإرهابيين بدأو يوجدون لهم أماكن جديدة، بعد التضييق عليهم في مصر والعراق وسوريا والعديد من البلاد العربية، مشيرا الى ضرورة عقد قمة عالمية لمحاربة الإرهاب ووضع خطط مشتركة للتصدي له.
وكانت مصر أدانت بأشد العبارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية، التفجير الذى وقع بمدينة سان بطرسبرج ثانى أكبر المدن الروسية، والذى أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين، معربة عن التعازى لأسر الضحايا وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

كما أكد البيان على تضامن مصر حكومة وشعبا مع الحكومة والشعب الروسيين في هذه الأوقات العصيبة، مجددا التأكيد علي الموقف المصري الثابت الذي يحذر دائما من خطورة انتشار ظاهرة الإرهاب، ومن مخاطر عدم تبني استراتيجية شاملة لمواجهة هذه الظاهرة بمختلف أبعادها الفكرية والمالية والتنظيمية.


الأكثر قراءة



print