الخميس، 16 مايو 2024 04:22 م

هزيمة التطرف تبدأ من القاهرة وواشنطن.. نائب: السيسى وترامب متوافقان على دحر الإرهاب

هزيمة التطرف تبدأ من القاهرة وواشنطن.. نائب: السيسى وترامب متوافقان على دحر الإرهاب النائب علاء عبد النبي عضو مجلس النواب
الإثنين، 03 أبريل 2017 08:43 م
كتب محمد أبو عوض
ثمن النائب علاء عبد النبي عضو مجلس النواب وعضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، التصريحات الهامة التي صدرت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة التي جمعته بالرئيس الأمريكيى دونالد ترامب، وقال فيها، إن مصر ستقف بجانب الولايات المتحدة فى مكافحة الإرهاب، كما سيدعم وبشدة كل الجهود لإيجاد حل لقضية القرن.

وأشار عبد النبى في بيان له اليوم إلى أن التصريحات تدل على توافق كامل بين السيسي وترامب على محاربة الإرهاب والتصدي له وردعه بكل السبل، منوها إلى أن "السيسي وترامب" يدركان مدى الخطورة التي تنطوي عليها هذه الظاهرة الوحشية .

في نفس السياق قال النائب أن الحفاوة التي تم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بها اليوم في البيت الأبيض ومن جانب الرئيس ترامب شخصيا، تأكيد على وجود تفاهم كبير بينهما سواء فى قضية الارهاب او في غيرها وهو ما يبشر بعلاقات مصرية – امريكية قوية الفترة القادمة، كما تدل على التقدير الشديد لدور مصر وريادتها في المنطقة.

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قال خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التعاون العسكري مع مصر سيكون أكبر من أي وقت مضى.

وأكد رئيس الأمريكى دونالد ترامب، مساندته للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: إن الرئيس السيسى قام بالكثير من الأشياء الرائعة فى وقت صعب للغاية، وأمريكا تدعم مصر وشعبها، وأن الولايات المتحدة الامريكية ترى أنها داعم قوى لمصر، وسنتحدث اليوم لرفع مستوى التعاون العسكرى ليكون الأعلى.


الأكثر قراءة



print