السبت، 18 مايو 2024 11:56 م

بالصور.. نواب "سياحة البرلمان" لقائد المنطقة الشمالية: ندعم الجيش فى حربه على الإرهاب

بالصور.. نواب "سياحة البرلمان" لقائد المنطقة الشمالية: ندعم الجيش فى حربه على الإرهاب .. نواب "سياحة البرلمان"
الإثنين، 03 أبريل 2017 01:41 م
كتب محمد مجدى السيسى
وجه نواب لجنة السياحة والطيران المبنى بالبرلمان، عدد من الرسائل لللواء أركان حرب محمد لطفى قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية، خلال الاجتماع المنعقد الآن بمقر محافظ الإسكندرية، فى حضور المحافظ محمد سلطان، لفتح نقاش موسع حول مشكلات عدد من المواقع الأثرية فى ضوء زيارة ميدانية للجنة.

6

بدورها قالت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة اللجنة، إن تحسين الأماكن السياحية والأثرية، يساعد فى القضاء على الإرهاب، مشيرة إلى أنه لدى البرلمان حرص لوضع المحافظة على الخريطة السياحية، لافتة الى أن الإسكندرية لديها مقومات كبرى لذلك.

5

وتابعت النائبة: "كلنا شعرنا بنوع من الألم لتدهور الوضع فيها، وهناك ضرورة لوضع أولويات وخطة لتطوير المناطق الأثرية بالتعاون بين المحافظة ووزارة السياحة ووزارة الاثار وهيئة تنشيط السياحة".

ومن جانبه، طالب النائب رياض عبد الستار، القوات المسلحة بمعاونة النواب للضغط على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للانتهاء مشروع قانون مكافحة الفساد، قائلا: "لابد من قانون يستأصل الفساد من جذوره ويقضى على الرشاوى، نحن على مقربة من القضاء على الارهاب، وأملنا كبير فى مكافحة الفساد".

4

ودعا النائب، المشاركين للوقوف دقيقة حداد على ضحايا الجيش والشرطة، مؤكدا وقوف داعما للقوات المسلحة فى مواجهة الاٍرهاب، وهى ما أكدت عليه النائبة زينب سالم عضو اللجنة، قائلة فى كلمتها لقائد المنطقة الشمالية،: "احنا وراكم وربنا يحميكم".







print