السبت، 04 مايو 2024 02:07 ص

مجلس أمناء المصريين الأحرار يستأنف على حكم الأمور المستعجلة.. ودعوى ساويرس فى الطريق

مجلس أمناء المصريين الأحرار يستأنف على حكم الأمور المستعجلة.. ودعوى ساويرس فى الطريق راجى سليمان وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار
الخميس، 30 مارس 2017 05:25 م
كتبت سماح عبد الحميد
أصدر راجى سليمان وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار بيانا اليوم، للرد على ما أثير حول الدعوى التى أقامها ضد عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار.

وقال سليمان: "فوجئت قبل قليل ببيان صادر عن جبهة عصام خليل تدعى رفض الدعوى التى أقمتها شخصيا ضد قرارات مغلوطة لرئيس الحزب، وهو أمر عار تماما من الصحة، حيث لم تتداول المحكمة فى موضوع الدعوى المقامة منى وعليه لم تقم برفض الدعوى وإنما صدر حكمها بعدم الاختصاص النوعى، وحيث إننى لم أطلع على الحكم وعلى افتراض أنه تم الحكم بعدم اختصاص المحكمة نوعيا، فسوف أدرس الأسباب التى استندت إليها المحكمة فى قرارها وفى ضوء ذلك إما أن أصحح شكل الدعوى وأقامتها أمام المحكمة المختصة أو أن أقوم باستئناف الحكم.

وأضاف: "كما تعودنا من جبهة عصام خليل قلب الحقائق ومحاولات إيهام الرأى العام بصورة هى أبعد ما تكون عن الحقيقة، يأتى هذا الادعاء الكاذب ليكمل سلسلة الادعاءات التى إن دلت على شىء إنما تدل على ضعف الحجة والموقف، فى النهاية لن يصح إلا الصحيح مهما تعددت محاولاتهم البائسة فى فرض واقع مغلوط أو قلب الحقائق".

وسوف تنظر نفس المحكمة الدعوى المقامة من المهندس نجيب ساويرس ضد رئيس الحزب بعد أن كانت قد صرحت فى جلسة سابقة لدفاع المهندس نجيب ساويرس باستصدار شهادة من لجنة الأحزاب السياسية لبيان لائحة الحزب المعتمدة لديها.







موضوعات متعلقة..

اللى ييجى على "عصام خليل" يخسر.. "المصريين الأحرار" يطرد أعضاءه بحكم محكمة



اتهام مباشر للبرلمان بتجاوز الدستور والفصل بين السلطات فى تعديلات "الهيئات القضائية"





print