السبت، 18 مايو 2024 01:24 م

النائب جمال عقبى عن أزمة كشافى العدادات: "مش بيروحوا البيوت والناس بتدفع اكتر.. هيلاقوها منين ولا منين"

النائب جمال عقبى عن أزمة كشافى العدادات: "مش بيروحوا البيوت والناس بتدفع اكتر.. هيلاقوها منين ولا منين" النائب جمال عقبى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
السبت، 25 مارس 2017 07:24 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب جمال عقبى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن فكرة قيام وزارة الكهرباء بتحديد شرائح الاستهلاك فى الكهرباء رائعة، إلا أنها افتقدت التنفيذ الصحيح من قبل الوزارة وشركاتها المنتشرة على مستوى محافظات مصر، لافتا إلى أن عددا كبيرا من كشافى الكهرباء يتكاسلون عن أداء مهامهم، ولا يمرون على المنازل لإجراء القراءة السليمة.

وتابع "عقبى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن عدم إجراء تلك القراءات يؤجلها للشهور التالية، وبالتالى يرتفع الاستهلاك إلى الشرائح التالية، والتى ترتفع فى القيمة الاستهلاكية، واستطرد "لما يحصل كده من شركة الكهراباء يبقى المواطن ناقص، هيلاقيها منين ولا منين، ولازم الوزارة تشوف حل دى مش بتكسب قليل، دى بتتخطى المليارات مكاسب سنويا".

وأضاف "عقبى"، أنه على وزارة الكهرباء فتح باب التعينات لمحصلين جدد للشركات المختلفة حتى لا تتكرر تلك الأزمات، أو نقل أشخاص بها من أشغال غير دائمة إلى المساعدة فى دعم عمل المحصلين بأنحاء الجمهورية.




الأكثر قراءة



print