الخميس، 02 مايو 2024 11:53 ص

تقارير اللجان النوعية تسيطر.. ننشر جدول أعمال البرلمان فى جلسة الاثنين المقبل

تقارير اللجان النوعية تسيطر.. ننشر جدول أعمال البرلمان فى جلسة الاثنين المقبل مجلس النواب
الخميس، 23 مارس 2017 08:00 م
كتب محمد عبد العظيم
ينشر "برلمانى" جدول أعمال جلسة مجلس النواب، ليوم الاثنين المقبل، حيث يناقش المجلس عددًا من تقارير اللجان النوعية، على رأسها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن عدد من الاتفاقيات التى وقعتها الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية.

وتناقش الجلسة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبى لجنتى السياحة والدفاع عن قرار رئيس الجمهورية بشأن الموافقة على انضمام مصر إلى بروتوكول مونتريال 2014 لتعديل اتفاقية طوكيو لعام 1963 لشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التى ترتكب على متن الطائرات.

وتبحث اللجنة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية والخطة عن قرار رئيس الجمهورية بشان الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتى مصر واليابان بشأن القرض المقدم من الحكومة اليابانية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وتحسين قطاع الكهرباء.

تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والرى ومكتبى لجنتى الشئون الاقتصادية والشئون الأفريقية، ستناقشه الجلسة، والخاص بقرار رئيس الجمهورية بالموافقة على مذكرة التفاهم بين حكومتى مصر وجنوب السودان بخصوص منحة مصرية لجمهورية جنوب السودان لتنفيذ التعاون الفنى فى مجال إنشاء 4 منشآت لحصاد مياه الأمطار الموقعة فى جوبا.
1

2

3

4


الأكثر قراءة



print