السبت، 04 مايو 2024 07:33 ص

عضو الهيئة العليا لـ"حزب شفيق": الفريق منحنا صلاحيات إدارة الحزب.. و"المحليات" لن تتم

عضو الهيئة العليا لـ"حزب شفيق": الفريق منحنا صلاحيات إدارة الحزب.. و"المحليات" لن تتم الفريق أحمد شفيق
الأربعاء، 08 مارس 2017 12:31 ص
كتب تامر إسماعيل
قال اللواء أسامة الشاهد، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إن لديه توقع شخصى بعدم إجراء الانتخابات المحلية بسبب عدم إصدار القانون، وأنه مع نهاية العام الجارى سيبدأ الإعداد لانتخابات الرئاسة المقبلة ولن يكون هناك مساحة للانتخابات المحلية.

وأضح عضو الهيئة العليا للحزب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن ذلك التوقع ليس له علاقة بسير عجلة العمل داخل الحزب فيما يخص الملف، مؤكدا أنه سيتم التنسيق مع إئتلاف دعم مصر للتوافق حول حصة الحزب داخل قائمة الائتلاف فى حالة خوض انتخابات المحليات سويا.
وفيما يخص الحديث عن تصاعد الحديث والتكهنات حول الفريق أحمد شفيق هذه الأيام، قال الشاهد، إن زيارته لـ"شفيق" بالإمارات كانت شخصية، وأن الحديث عن نية الفريق الترشح للانتخابات الرئاسية اجتهاد شخصى للبعض، ولا يعبر عن موقف الفريق على الإطلاق وأنه لم يطرح الأمر للنقاش فى أى لقاء بينهم.
وتابع الشاهد، أن الحزب لا يتواصل بشكل مستمر مع الفريق أحمد شفيق وأنه منح قيادات الحزب صلاحيات كاملة لإدارة شئونه، ولايعودون إليه إلا فى أمور كبيرة للاستفادة م نخبرته السياسية.

وكان اللواء أسامة الشاهد قد أجرى زيارة للفريق أحمد شفيق الخميس الماضى بمقر إقامته بالإمارات، فى الوقت الذى أعلن فيه الحزب تطوير اماناته بالمحافظات والاستعداد لخوض معركة المحليات.