الإثنين، 06 مايو 2024 05:18 ص

إيهاب الطماوى يحسم الجدل.. تقرير إسقاط العضوية عن عجينة على جدول "التشريعية" الإثنين

إيهاب الطماوى يحسم الجدل.. تقرير إسقاط العضوية عن عجينة على جدول "التشريعية" الإثنين النائب إيهاب الطماوى عضو اللجنة الدستورية والتشريعية
الثلاثاء، 07 مارس 2017 08:20 م
كتب تامر إسماعيل
أعلن النائب إيهاب الطماوى عضو اللجنة الدستورية والتشريعية، وأمين سر لجنة القيم بمجلس النواب، أن اللجنة التشريعية ستناقش تقرير لجنة القيم حول التحقيق مع النائب إلهامى عجينة، والذى أوصى بإسقاط العضوية عنه فى واقعة إهانة مؤسسة دستورية –مجلس النواب-، وبحرمانه من حضور الجلسات دورا كاملا فى واقعة الإساءة للمجتمع المصرى والمرأة المصرية.

وأكد الطماوى فى تصريحات لـ"برلمانى" أن لجنة القيم انتهت من تقريرها وأرسلته لهيئة مكتب البرلمان، والتى أرسلته بدورها للجنة التشريعية لمناقشته فى الاجتماع المقبل الإثنين القادم، مشددا على أن لعجينة كامل الحق فى الدفاع عن نفسه بكل الطرق التى نصت عليها القوانين واللوائح، وأن اللجنة ستستمع إليه بكل أريحية أثناء مثوله أمامها.
وأضاف عضو لجنة القيم أنه تم مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات القانونية فى تلك المسألة، وأن المجلس حريص بشدة على منح النائب حقه كاملا فى الدفاع عن نفسه فى التهم الموجهة إليه، والالتزام باللوائح فى كل مراحل التحقيق.






print