الجمعة، 17 مايو 2024 05:17 م

نائب بعد انضمامه لـ"دعم مصر": نعمل لصالح الدولة.. وأرجأت المطالبة بتعديل الدستور

نائب بعد انضمامه لـ"دعم مصر": نعمل لصالح الدولة.. وأرجأت المطالبة بتعديل الدستور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب
الإثنين، 06 مارس 2017 11:50 م
كتب محمد صبحى
قال إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، إنه انضم إلى ائتلاف " دعم مصر" من أجل تحقيق بعض الأهداف التى تنهض بالدولة المصرية، وتلبى طموحات وآمال الشعب المصري، حيث إن التكتلات أفضل ومن مصلحة البلد .

وأضاف نصر الدين، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لا يوجد نهوض بدولة دون وجود قوة دافعة تشريعية تقود العمل التنفيذى داخل الدولة وتسانده وقت أن يكون صحيحا،ويحقق أهداف المواطنين، وتقاومه حال حيده عن الطريق والمسار الطبيعى .

وتابع "نصر الدين" ردا على سؤال هل ستعرض مطالبتك بتعديل الدستور على ائتلاف دعم مصر ؟، أنه تم إرجاء المشروع فى الوقت الحالى لأننا بحاجة إلى الاصطفاف فى الوقت الحالي، متابعا أن هذه التعديلات ليس الهدف منها مد فترة الرئاسة فقط، مشيرا إلى أنه عند اتخاذ قرار بعرض الأمر على مجلس النواب سيتشاور فيه مع ائتلاف دعم مصر لعرضه.
واستطرد النائب إسماعيل نصر الدين، أن مطالبته بتعديل الدستور ليس له علاقة مع شخصية الرئيس، ولكن تحقيق خطة التنمية تحتاج إلى ما لا يقل عن 5 سنوات للنهوض .

تجدر الإشارة إلى أن الجريدة الرسمية، نشرت أسماء أعضاء ائتلاف دعم مصر المنضمين للائتلاف، خلال دور الانعقاد الثانى ويبلغ عددهم، (36) نائبا، مقابل المنسحبين عن الائتلاف بواقع نائبين فقط.



الأكثر قراءة



print