الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:25 م

السيد الشريف يهنئ الوزراء والمحافظين الجدد بثقة الرئيس.. ويطالب الحكومة بدعم نادية عبده

السيد الشريف يهنئ الوزراء والمحافظين الجدد بثقة الرئيس.. ويطالب الحكومة بدعم نادية عبده النائب السيد الشريف وكيل البرلمان
السبت، 18 فبراير 2017 12:19 م
كتب إبراهيم سالم
‏‫بعث السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، برقيات تهنئة للوزراء والمحافظين الجُدُد، أعرب فيها عن خالص التهانى لهم، داعيًا أن يوفقهم الله فى خدمة شعب مصر العظيم خلال تلك المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.

وقال "الشريف"، فى تصريحاتٍ للمحررين البرلمانيين: "إننا نأمل جميعًا أن تنجح حكومة المهندس شريف إسماعيل فى مهمتها، وفى تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة فيما يتعلق بتخفيف الأعباء عن محدودى الدخل وغير القادرين".

وأشار "الشريف"، إلى أن البرلمان يسعى لمواجهة ظاهرة جنون ارتفاع الأسعار بغالبية السِلَع، والاهتمام بملفى الصحة والتعليم، مؤكّدًا حرص مجلس النواب ولجانه على التنسيق والتعاون بشكل كامل مع الوزراء من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة من محدودى الدخل، ومواجهة المشكلات والأزمات التى تواجه مصر داخليًا وخارجيًا.

ووجه وكيل البرلمان تحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتعيينه ولأول مرة فى تاريخ الحياة السياسية المصرية امرأة فى منصب محافظ، وهى المهندسة نادية عبده محافظة البحيرة الجديدة، معربًا عن سعادته بهذا القرار التاريخى وغير المسبوق من الرئيس السيسى، والذى فيه تأكيد واضح وصريح من القيادة السياسية بأهمية دور المرأة فى الحياة السياسية المصرية.

وطالب حكومة المهندس شريف إسماعيل بجميع مؤسساتها أن تحرص على إنجاح مبادرة الرئيس السيسى التى قدمها للشعب المصرى كله فى عام المرأة المصرية، من خلال تقديم الدعم والمساندة للمهندسة نادية عبده محافظة البحيرة، معربًا عن ثقته الكاملة فى أن المهندسة نادية عبده سوف تحقق نجاحًا كبيرًا يفتخر به جميع المصريين، معقبًا: "لنرى بعد ذلك العشرات من سيدات مصر فى المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة".





الأكثر قراءة



print