الخميس، 02 مايو 2024 03:34 ص

الثلاثاء.. ساويرس يعقد مؤتمرا صحفيا يكشف فيه تفاصيل الأحداث الاخيرة بـ"المصريين الأحرار"

الثلاثاء.. ساويرس يعقد مؤتمرا صحفيا يكشف فيه تفاصيل الأحداث الاخيرة بـ"المصريين الأحرار" نجيب ساويرس
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 11:44 ص
كتبت سماح عبد الحميد
اجتمع بالأمس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار لدراسة التطورات الداخلية الأخيرة بالحزب، وقد قرر المجلس عقد مؤتمرا صحفيا، تضامنا مع أعضاء الحزب الذين تم تحويلهم للتحقيق دون سند، أو الذين تعرضوا لعدم تجديد عضويتهم دون مبرر، إلا رفضهم للمسارات الحزبية الخاطئة التى قامت بها إدارة الحزب الحالية، و كذلك لتوضيح التوجهات السياسية الملتبسة للإدارة والتى تحفظ عليها مجلس الأمناء.

وفى إطار المؤتمر الذى ستقوم بتغطيته وسائل الإعلام المصرية و العالمية، سوف يفصح المهندس نجيب ساويرس عن الأسباب الحقيقية التى أدت إلى الأحداث الأخيرة بحزب المصريين الأحرار، كاشفا الخبايا والملابسات المريبة التى أدت إلى هذا الوضع الغامض.

ولذلك فالمجلس يدعو أعضاء الحزب المؤسسين، و جميع الأعضاء الحاليين و السابقين، و كل الذين لم يتمكنوا من تجديد عضويتهم أو الذين تقدموا باستمارات للعضوية ولم تقبل دون مبرر، أن يشاركوا بفاعلية فى هذا المؤتمر الحاشد للعمل معا على اصلاح الحزب ليكون حزب المصريين الأحرار الذى اردناه و تطلعنا اليه جميعا..

يقام المؤتمر بمقر مجلس الأمناء ٢٢ ش الشيخ ريحان ( بيت الأحرار) وذلك فى الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاء الموافق ١٤ فبراير ٢٠١٧


print